الرئيسية > آش واقع > حجز الأطنان ديال الحشيش وإيقاف ربعة فكلميم
01/10/2019 08:50 آش واقع

حجز الأطنان ديال الحشيش وإيقاف ربعة فكلميم

حجز الأطنان ديال الحشيش وإيقاف ربعة فكلميم

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفادت مصادر ثقة ل”كود” أن معطيات وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني، مكنت مساء الإثنين من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات على متن شاحنة، فضلا عن كميات أخرى بضيعة فلاحية قرب كلميم.

وذكرت المصادر أن المصالح الأمنية تمكنت بفضل كمين محكم من إيقاف الشاحنة القادمة من مدينة أكادير بالمدخل الشمالي لمدينة كلميم، وحجز ما يقارب الأربعة أطنان من مخدر الشيرا، مضيفة أن شخصين على الأقل تم إيقافهما أيضا على متن سيارة من نوع “آودي” كانت تتعقب الشاحنة، حيث حاولوا الفرار قبل إيقافهم على مستوى تجزئة الزيتون.

وأفادت المصادر أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية واصلوا عمليات البحث والتحري، حيث جرى إكتشاف مخبأ سري يضم كميات أخرى من المخدر المذكور على مستوى دوار تركمايت بنفوذ جماعة تغجيجت قرب كلميم، وذلك دون الكشف عن الكمية المحجوزة.

وتضيف المصادر أن عمليتي الحجز أفضت لتفكيك عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص من ضمنهم سائق الشاحنة المحملة بالمخدرات والتي تم إيقافها بمدخل كلميم الشمالي، حيث جرى إخضاع المعنيين بالأمر لتدبير الحراسة النظرية في انتظار تعميق البحث وإياهم والإلمام بمزوديهم وعرضهم على العدالة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري