الرئيسية > كود سبور > جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)
21/10/2018 14:30 كود سبور

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. رونوها فالماتش ديال خريبكة ودكدكو مرافق ديال تيران الفوسفاط (صورة)

مصطفى الشاذلي – كود//

جمهور الخضرا فينما مشا ينشر الخراب. فأمس السبت، لم يكتف مشجعون محسوبون على الرجاء بإشعال فتيل أعمال فوضى خلال وبعد المواجهة التي جمعت فريقهم بأولمبيك خريبكة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بل قاموا بأعمال تخريب طالت مرافق بمركب الفوسفاط الذي احتضن اللقاء.

الضرر الذي تسبب فيه هؤلاء المشاغبين كشف عن حجمه من خلال صور جرى تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صورة نشرها محبين للفريق الخريبكي على صفحتهم في«الفيسبوك»، تظهر فيها مرافق صحية خربت بالكامل، وضمنت تعليقا جاء فيه «بدون تعليق. المهم نشكركم على الزيارة والضرر الذي تركتموه وراءكم».

ويسجل على جمهور الأخضر أنه الأكثر تسببا في أحداث العنف خلال التباري الرياضي، إذ في المباريات الأخيرة للنادي، سواء المتعلق بالتنافس المحلي أو القاري، تفجرت أحداث شغب أسفرت عن إصابة عناصر أمنية بجروح متفاوتة الخطورة، وإلحاق خسائر مادية فادحة بممتلكات عامة وخاصة في مدن مختلفة.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:43

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”