الرئيسية > كود سبور > جمهور الترجي ممنوع ينزل ف مطار محمد الخامس.. الداخلية باغياه يدوز لأسفي من مراكش
19/10/2019 18:00 كود سبور

جمهور الترجي ممنوع ينزل ف مطار محمد الخامس.. الداخلية باغياه يدوز لأسفي من مراكش

جمهور الترجي ممنوع ينزل ف مطار محمد الخامس.. الداخلية باغياه يدوز لأسفي من مراكش

كود سبور//

وزارة الداخلية ووكالات أسفار بدات كتنسق فيما بينها، باش ما ينزل جمهور الترجي التونسي ف مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ومنو يمشي لأسفي باش يتفرج فالماتش ديال فرقتو كونتر أولمبيك آسفي برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

الداخلية والسلطات الأمنية باغية تحول وجهة الجمهور التونسي إلى مطار المنارة ف مراكش،  باش ما يتلقاش مع جمهور الوداد البيضاء، بعد الأحداث لي وقعات في رادس في إياب نهائي دوري الأبطال في 31 ماي الماضي.

السلطات الأمنية تحاول من الآن التنسيق مع وكالات الأسفار لتفادي نزول جمهور الترجي بمطار الدار البيضاء، لحقاش خايفة تكون اعتداءات كثيرة عليه.

وعلمت “كود” أن وزارة الداخلية عقدت اجتماعا مع مسؤولي أولمبيك أسفي لاتخاذ كافة الترتيبات التنظيمية لاستقبال جمهور الترجي، وبالتالي تفادي اي شغب وفوضى محتملين.

وزارة الداخلية بدأت كذلك كتنسق مع ممثلي الوداد والرجاء البيضاويين باش يدوز الديربي، لي غادي يجمعهما نهار 3 فنونبر المقبل بملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء، في ثمن نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية، بلا حتا مشاكل.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر