الرئيسية > آش واقع > جريمة كتخلع فمراكش. مرا تقتلات فعملية ” كريساج” مسلحة.. والبوليس قرقب على المشتبه فيهم
07/08/2020 19:20 آش واقع

جريمة كتخلع فمراكش. مرا تقتلات فعملية ” كريساج” مسلحة.. والبوليس قرقب على المشتبه فيهم

جريمة كتخلع فمراكش. مرا تقتلات فعملية ” كريساج” مسلحة.. والبوليس قرقب على المشتبه فيهم

أنس العمري -كود///

جريمة مرعبة فمراكش. امرأة قتلت في عملية “كريساج” مسلحة أظهرت التحريات المنجزة بشأنها صلة ثلاثة مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و32 سنة، بها، والذين ألقي عليهم القبض، اليوم الجمعة، من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة.

وفي تفاصيل الجريمة، كشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه الرئيسي، كان قد عمد إلى ارتكاب عملية لسرقة حقيبة يدوية باستعمال العنف في حق سيدة بحي المحاميد، بتاريخ 28 يوليوز المنصرم، متسببا في وفاتها جراء الجروح التي لحقتها، قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة عن تحديد هويته وتوقيفه، وكذا توقيف الشخصين اللذين كانا يتوليان تصريف متحصلات نشاطه الإجرامي بكل من مدينتي مراكش والدار البيضاء.

وأضاف أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز 52 هاتفا محمولا ومجموعة كبيرة من الحقائب والمحافظ اليدوية النسوية، علاوة على ساعات يدوية ومجوهرات ومواد تجميل وعطور ومفاتيح ونظارات شمسية ومبالغ مالية بالعملة المحلية والأجنبية، متحصلة من عمليات السرقة بالخطف.

وخلص إلى أن المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، والتي تتوزع بين “السرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت وإخفاء أشياء متحصلة من جناية”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق