الرئيسية > آش واقع > جدارمية برشيد طيحو 4 منهم مرا كانو فالطونوبيل للي ضربات جدارمي فالدروة
26/01/2022 06:00 آش واقع

جدارمية برشيد طيحو 4 منهم مرا كانو فالطونوبيل للي ضربات جدارمي فالدروة

جدارمية برشيد طيحو 4 منهم مرا كانو فالطونوبيل للي ضربات جدارمي فالدروة

مصطفى المزابي -كود برشيد //

تمكنت دورية مختلطة مكونة من قائد سرية درك برشيد مساعد أول يعمل تحت امرته وعناصر من المركز القضائي ،من فك لغز السيارة التي صدم الدركي بالدروة ،حيث تم توقيف اربعة اشخاص من ضمنهم فتاة وحجز السيارة ا المتسبب في الحادث عند احدى محلات اصلاح السيارات بالدروة واقتياد الجميع صوب مقر سرية درك برشيد ،وذلك من اجل فك لغز هذه النازلة .

وكشفت مصادر “كود ” ،ان الاشخاص الموقوفين يتحدرون من الدروة ومدينة وكازا ،تم توقيفه بناءا على مجموعة من الابحاث التقنية والعلمية خلصت الى تحديد موقعهم ،ليتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية ،وذلك من أجل مواصلة البحث تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

وتعود فصول النازلة الى يوم امس الاتنين ،حينما نقل دركي يعمل بكوكبة الدرجات النارية بسرية درك برشيد ،الى مصحة الشيخ خليفة بمدينة كازا في حالة خطيرة ،اثر دهسه من طرف سيارة مجهولة بالطريق الوطنية رقم 9 بمركز الدروة التابع ترابيا الاقليم برشيد .

وحسب مصادر متطابقة ل”كود”، فان الدركي التابع لكوكبة الدراجات النارية بسرية الدرك الملكي برشيد ،كان في مهمة وظيفية بالطريق الوطنية رقم 9، وحوالي الساعة الواحدة صباحا حاول الدركي توقيف سيارة من نوع رونو بيضاء اللون في اطار المراقبة الروتينية التي يقوم بها عناصر الدرك ،صدمته السيارة بقوة ليرتمي في الارض، ليتم بعدها فرار السيارة الى وجهة مجهولة ،الامر الذي خلف استنفار امني بمكان الحادثة ،حيث حل القائد الجهوي والقائد الاقليمي لدرك الملكي الى مكان النازلة ،ليتم نقل الضحية صوب احد المصحات بمدينة كازا وهو في حالة غيبوبة ،في حين فتحت عناصر الدرك تحقيقا قضائيا لمعرفة تفاصيل الجريمة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو