الرئيسية > كود سبور > تقارير: زيدان غاضب وباغي يستاقل عاود ثاني
17/08/2019 21:30 كود سبور

تقارير: زيدان غاضب وباغي يستاقل عاود ثاني

تقارير: زيدان غاضب وباغي يستاقل عاود ثاني

كود سبور//

كشفات تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، مستعد للاستقالة عاوتاني من الفريق الملكي الإسباني، مشيرة إلى أنه كيحس بالإحباط من سياسة رئيس النادي فسوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن عدم قدرة ريال مدريد أو عدم استعداده لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوگبابا، ها  الصيف تؤكد وجود اختلافات كبيرة وواضحة بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز.

وهاد الاختلافات كتبين وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية ليه مع النادي، ويقدر يستاقل مرة أخرى بعد تقريبا 12 شهر على استقالته للمرة الأولى، خصوصا أنه رجع باش “ينظف الفوضى” اللي نجمت بعد استقالته الأولى وبعد تولي كل من يولين لوبيتيجي وسانتي سولاري التدريب في سانتياگو برنابيو من دون تحقيق حتى شي نجاح.

وكان زيدان تحدث بصراحة عن “مشروع ثان”، وعن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى “هزة” وإجراء تغيير واسع عليها، كما أوضح لبيريز أن بوگبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف في الموسم اللي فات.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 10:47

موتسيبي رئيس الكاف وصل للرباط ومشى لمركز محمد السادس وعندو أنشطة مهمة فالمغرب هاد الويكاند

19/04/2024 10:30

أسرع ترقية: الحكومة عينات “صديق” بايتاس اللي كان موظف عادي لمدير مركزي ثم كاتبا عاما في أقل من 3 سنوات

19/04/2024 10:00

الطالبي العلمي كاعي من البلوكاج لي داير لشكر لهياكل مجلس النواب واللي تسبب فتعطيل المؤسسة التشريعية

19/04/2024 09:30

تنافس دولي كبير على استثمارات الهيدروجين بالمغرب.. مسؤولين فهولندا تلاقاو وزير التجهيز وعينهم على صفقات الموانئ والسدود والهيدروجين