الرئيسية > آش واقع > تفكيك شبكة كبيرة ف مراكش.. أفردها واجهو البوليس بمقاومة عنيفة والقضية فيها الدعارة وفلوس صحيحة بالعملة الوطنية والصعبة
05/12/2019 16:10 آش واقع

تفكيك شبكة كبيرة ف مراكش.. أفردها واجهو البوليس بمقاومة عنيفة والقضية فيها الدعارة وفلوس صحيحة بالعملة الوطنية والصعبة

تفكيك شبكة كبيرة ف مراكش.. أفردها واجهو البوليس بمقاومة عنيفة والقضية فيها الدعارة وفلوس صحيحة بالعملة الوطنية والصعبة

كود – مراكش//

أحالت مصالح ولاية أمن مراكش على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، صباح اليوم الخيس، سبعة أشخاص شكلوا عصابة إجرامية، اتخذت من أحد المنازل بحي سيدي يوسف بن على مسرحاً لأنشطتها المحظورة.

وكانت الدائرة الأمنية السادسة، رغم المقاومة الشرسة التي أبداها الموقوفون، قد تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة بالإضافة لصاحب المنزل المذكور الذي تعود إيواء أشخاص يمارسون جرائم مختلفة داخل منزله الذي جعل من وكرا لممارسة الدعارة، في الوقت الذي تم فيه حجز مبلغ مالي مهم من العملتين الوطنية والأجنبية مشكوك في مصدره لدى أحد الموقوفين.

وشملت عملية الإيقاف كذلك ثلاثة أشخاص آخرين، من بينهم امرأة، شاركوا في مقاومة رجال الشرطة لحظة التدخل الأول قبل أن يتمكنوا من الفرار. وقد مكنت إجراءات التفتيش المنجز في القضية بمنزل أحد الموقوفين بتنسيق مع النيابة العامة المختصة من حجز سلاح ابيض كبير الحجم كان قد استعمله الموقوف في عملية المقاومة.

كما مكنت هاد العملية من الحجز على كمية من مسكر ماء الحياة وثمانية قطع من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات تخص صاحب المنزل.

موضوعات أخرى

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا

19/04/2024 19:55

خاص..الاتحاد ربح الحركة فرئاسة لجن العدل والتشريع وها علاش الاغلبية غاتصوت على باعزيز

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا