الرئيسية > آش واقع > تفكيك شبكة إجرامية فيها لعيالات كتشفر المحلات ديال الذهب بين مكناس وفاس وسيدي سليمان وتاوجطات وأزرو
18/11/2017 23:00 آش واقع

تفكيك شبكة إجرامية فيها لعيالات كتشفر المحلات ديال الذهب بين مكناس وفاس وسيدي سليمان وتاوجطات وأزرو

تفكيك شبكة إجرامية فيها لعيالات كتشفر المحلات ديال الذهب بين مكناس وفاس وسيدي سليمان وتاوجطات وأزرو

كـود : عمـر المزيـن//

علمت “كود”، من مصادر خاصة، أن فرقة التطهير بالمنطقة الأمنية الثانية فاس الجديد دار ادبيبغ، تمكنت مؤخرا، من إيقاف الملقب بـ”بُوعْمَامَة”، وذلك بعد أشهر من التحريات، إذ تم الاستعانة عبرها بشرطي يعمل بالشرطة القضائية بسيدي سليمان مكان اقتراف الجرائم المتورط فيها.

وحسب المصادر نفسها، لـ”كود”، فإن الموقوف كان يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة والسرقات من داخل محلات بيع المجوهرات”، والتي كان يقوم بها رفقة مجموعة من النسوة على مستوى مدن مجاورة لمدينة فاس، من قبيل أزور وتاوجطات ومكناس وسيدي سليمان، وغيرها.

ووفق لما كشفت عنه المصادر، فإن عناصر الأمن تمكنت من تشخيص هوية المعني بالأمر عن طريق الاستعانة بشريط فيديو مرسل من ضابط شرطة قضائية بسيدي سليمان، حيث تم التعرف عليه بسرعة ومداهمة منزله على مستوى حي مولاي عبد الله، بعدما تم تحديده بالرغم من محاولاته الاختفاء عن الأنظار.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية