الرئيسية > آش واقع > تفاصيل حملة البوليس فـ مراكش على البزناسة ديال لغبرا.. آخرهم 4 تشدو فجوج عمليات
28/10/2021 09:20 آش واقع

تفاصيل حملة البوليس فـ مراكش على البزناسة ديال لغبرا.. آخرهم 4 تشدو فجوج عمليات

تفاصيل حملة البوليس فـ مراكش على البزناسة ديال لغبرا.. آخرهم 4 تشدو فجوج عمليات

كود مراكش //

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من إيقاف 4 أشخاص متورطين في مسك وترويج المخدرات الصلبة في عمليتين مستقلتين.

مصدر مطلع أكد أن الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت إثر كمين أمني محكم من إيقاف شخص متلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا ولفافتين من مخدر الكوكايين.

هذا وقد كشفت أطوار البحث عن تحديد هوية شريك له تم إيقافه كذلك في حالة تلبس بكمية إضافية من مخدري الشيرا والكوكايين، حيث أسفرت إجراءات التفتيش القانونية عن حجز عشر لفافات إضافية ومجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج.

وضمن عملية أمنية مستقلة، وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت مكونات الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمدينة العتيقة من إيقاف عامل توصيل يستغل عمله للتستر عن نشاطه المحظور المتمثل في ترويج المخدرات الصلبة، حيث عثر بحوزته على لفافة من مخدر الكوكايين كان يتحوز بها بغرض ترويجها. الإيقاف شمل أيضا مزوده الرئيسي إثر كمين أمني محكم في حالة تلبس بكمية من نفس المخدر.

هذا، وقد تم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة إجراء تفتيش قانوني بمنزل المعنيين بالأمر أسفر عن حجز 27 غرام من مخدر الكوكايين وصفيحة من مخدر الشيرا موجهة للترويج وميزان إلكتروني يسخره الموقوفان لتحديد كمية المخدر بكل لفافة.

الموقوفون الأربعة، حسب المصدر نفسه، تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشركائهم المحتملين.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم