الرئيسية > كود سبور > تصريحات لقجع على تحضيرات المنتخب الجزايري بمراكش دايرة روينة ف وسائل الإعلام: كنتعهد بشرفي أنني غادي نسهر على راحتهم
05/09/2021 10:00 كود سبور

تصريحات لقجع على تحضيرات المنتخب الجزايري بمراكش دايرة روينة ف وسائل الإعلام: كنتعهد بشرفي أنني غادي نسهر على راحتهم

تصريحات لقجع على تحضيرات المنتخب الجزايري بمراكش دايرة روينة ف وسائل الإعلام: كنتعهد بشرفي أنني غادي نسهر على راحتهم

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

اجتاحت وسائل إعلام مقتطفات من تصريح نسبته لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول الظروف التي يستعد فيها المنتخب الجزائري بالمغرب لمباراته المقبلة ضد بوركينافاصو، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء في هذه التصريحات، التي تناقلتها منابر عدة، “فعلنا كل ما بوسعنا لتجهيز ملعب مراكش وتوفير كل أسباب الراحة لإخوتنا الجزائريين، كما أعطينا تعليمات بعدم توقيف أو تفتيش أي فرد من وفد الأشقاء أو تأخير موعد تدريباتهم وتنقلاتهم ولو دقائق معدودة”.

واستطرد “الجامعة والشعب المغربي، والمنشآت المغربية وكل ما هو مغربي تحت تصرف المدرب بلماضي ولاعبيه. أتعهد بشرفي أنني سأسهر على راحتهم كما أفعل مع منتخب بلدنا، اما الأمور غير الرياضية فليست من شأننا أبدا”.

وقال أيضا “أنا رهن اشارة بلماضي هنا بالمغرب وأتمني أن يتفقد كل شيء بنفسه ولو تطلب الأمر رفقة شخصية مني، ولو يجد أي شيء لا يعجبه مستعدون لتعديله قبل المباراة، كما ندعوه لتفقد الملعب بنفسه فقد جهزناه كما يجب”.

وقد  خلفت هذه التصريحات أترا هائلا في نفوس من يوقن بصدق المشاعر التي يكنها المغاربة لأشقائهم الجزائريين، والذين ستظل المملكة شريكا موثوقا ومخلصا لهم، رغم ما تعيشه العلاقات الدبلوماسية بين البلدين من تصعيد.

موضوعات أخرى

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا

19/04/2024 19:55

خاص..الاتحاد ربح الحركة فرئاسة لجن العدل والتشريع وها علاش الاغلبية غاتصوت على باعزيز

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا