الرئيسية > آش واقع > تسجيل صوتي على عصابة فيها العيالات كتسرق الناس نوّض الخلعة فسكان فاس.. طلع فايك والبوليس كيقلبو على مولاتو
12/08/2020 19:50 آش واقع

تسجيل صوتي على عصابة فيها العيالات كتسرق الناس نوّض الخلعة فسكان فاس.. طلع فايك والبوليس كيقلبو على مولاتو

تسجيل صوتي على عصابة فيها العيالات كتسرق الناس نوّض الخلعة فسكان فاس.. طلع فايك والبوليس كيقلبو على مولاتو

عمـر المزيـن – كود الرباط//
[email protected]

تفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع صوتي تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، مدته أربعة دقائق و27 ثانية، يتضمن تصريحا لسيدة تحذر من عصابة إجرامية مفترضة تتألف من نساء يتقمصن دور مندوبات شركات تجارية بمدينة فاس، يرتكبن جرائم السرقة بعد تسليم الضحايا مواد معطرة مخدرة، كما زعمت صاحبة التسجيل أنها تعرضت لمحاولة للسرقة من طرف شخص كان يعقّم درج العمارة التي تقطن بها، وذلك بعدما قام برشها بسائل مشبوه.

وأكدت ولاية أمن فاس بأنها راجعت المعطيات المتوفرة لدى المصالح المختصة في محاربة الجريمة على الصعيد الولائي عامة، ولدى جميع المناطق الأمنية بشكل خاص، فأكدت نتائج البحث أن مصالح الشرطة لم تسجل أية شكاية أو بلاغ أو وشاية حول تعرّض أي ضحية للسرقة باستعمال الأسلوب الإجرامي الوارد في المقطع الصوتي المذكور.

ووخلافا لما تم الترويج له من مزاعم كاذبة، أكدت ولاية أمن فاس بأن مصالح المنطقة الأمنية التي ادعت صاحبة التسجيل بأنها تقطن بنفوذها الترابي لم تتوصل بأية شكاية تتعلق بمحاولة للسرقة اقترفها شخص كان مكلفا برش محاليل التعقيم بداخل عمارة سكنية.

وأكدت حرصها على تفنيد صحة المعطيات الواردة في هذا المقطع الصوتي، مؤكدة في المقابل على أن الأبحاث والتحريات لا زالت جارية لتوقيف المتورطين في نشر هذا الشريط بشكل يهدف إلى المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

موضوعات أخرى

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات