الرئيسية > آش واقع > تزيرات القضية فكازا بسبب “كورونا”.. الداخلية للمقاولات وصحاب الشركات: الخدمة عن بعد وخودو الاحتياطات
24/10/2020 17:20 آش واقع

تزيرات القضية فكازا بسبب “كورونا”.. الداخلية للمقاولات وصحاب الشركات: الخدمة عن بعد وخودو الاحتياطات

تزيرات القضية فكازا بسبب “كورونا”.. الداخلية للمقاولات وصحاب الشركات: الخدمة عن بعد وخودو الاحتياطات

عمـر المزيـن – كود الرباط//

ـدعا والي جهة الدارالبيضاء-سطات، عامل عمالة الدار البيضاء، جميع المقاولات والشركات بالقطاع الخاص على مستوى الجهة، حث العاملين بها على الاشتغال عن بعد، وتوفير الأدوات والوسائل اللازمة لذلك لفائدتهم.

وحسب بلاغ للعمالة، توصلت به “كود”، فإن المقاولات وشركات القطاع الخاص المتواجدة بتراب جهة الدار البيضاء سطات مدعوة للسهر على احترام الإجراءات والتدابير الوقائية بمقرات العمل وداخل الوحدات الإنتاجية (المصانع) والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات والاحترازات اللازمة من قبيل قياس درجة حرارة العمال، واستعمال الكمامات وتوفير وسائل ومواد التعقيم والتباعد الجسدي.

ويأتي هذا القرار أخذا بعين الاعتبار القرار الحكومي لأمس الجمعة الذي نص على مجموعة من الإجراءات الإضافية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وبعد التنسيق والتشاور مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفي إطار تقوية التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين خلال هذه الفترة التي تعرف تزايدا في عدد المصابين بهذا الفيروس.

موضوعات أخرى

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد