الرئيسية > كود-تيفي > تامر حسني تقلق من معجب قرب من مراتو بسمة بوسيل –فيديو
13/10/2020 02:00 كود-تيفي

تامر حسني تقلق من معجب قرب من مراتو بسمة بوسيل –فيديو

تامر حسني تقلق من معجب قرب من مراتو بسمة بوسيل –فيديو

وكالات//

أبدى الفنان المصري تامر حسني رد فعل قوي اتجاه أحد المعجبين الذي اقترب من زوجته بسمة بوسيل، أثناء تواجدهما في حفل ألبومه الجديد.

وتداولت حسابات تهتم بنشر أخبار المشاهير مقطع فيديو يظهر تامر حسني وزوجته وسط عدد من الفتيات والشبان، وفيما كانا يرقصان، اقترب أحد الأشخاص من بوسيل بشكل كبير، ويبدو أن هذا الاقتراب المبالغ فيه أزعج الأخير، الذي علق بعصبية وسخرية “إيه عاوز تصور لوزها ولا إيه”.

وحاولت بوسيل تدارك الموقف بالضحك ومحاولة احتضان زوجها الذي بدا عليه الانزعاج رغم محاولته إخفاء الأمر.

 

View this post on Instagram

????????✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه