الرئيسية > آش واقع > تأجيل دورة مجلس جهة العيون ديال يوليوز ودعا المواطنين للإلتزام بالتدابير الوقائية
01/07/2020 21:22 آش واقع

تأجيل دورة مجلس جهة العيون ديال يوليوز ودعا المواطنين للإلتزام بالتدابير الوقائية

تأجيل دورة مجلس جهة العيون ديال يوليوز ودعا المواطنين للإلتزام بالتدابير الوقائية

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

أعلن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، رسميا عبر بلاغ رسمي مساء الأربعاء، عن تأجيل دورته لشهر يوليوز إلى موعد لاحق.

وعلل مجلس جهة العيون الساقية الحمراء قرار التأجيل بمواكبة التدابير الاستثنائية إلتي أقرتها السلطات المحلية على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء للتصدي لإنتشار جائحة كورونا، بُعيد تسجيل عدد كبير من الإصابات بالجهة نتيجة البؤر إلصناعية وخطورة الوضع.

وإستند مجلس الجهة قانونيا على قرار إرجاء الدورة بمقتضيات المرسوم الصادر في 24 مارس 2020 المتعلق باعلان حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لجابهة تفشي الفيروس كورونا، بالإضافة للمرسومين المتعلقين بتمديد حالة الطوارئ الصحية الصادرين على التوالي في 18 أبريل و19 ماي 2020، وإستنادا على مخرجات التشاور والتنسيق بين رئاسة الجهة ووالي الجهة حول المسألة.

وذكر المجلس في بلاغه، أن دورة مجلس جهة العيون الساقية الحمراء كان مقرر لها الإنعقاد يوم الإثنين الموافق لتاربخ 6 يوليوز 2020، داعيا المواطنين و المواطنات الى توخي الحيطة والحذر والتفاعب الايجابي مع التدإبير الاحترإزية لضبط تفشي العدوى بسبب إلتجمعات إلعمومية، حاثا على الإستمرار في الالتزام بتعليمات لجنة إليقظة، والمساهمة بوعي ومسؤولية في تطبيق التدابير والإجراءات المعتمدة لضمان الحد من إنتشار الوباء.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر