الرئيسية > آش واقع > بولونيّين حصلو مهربين اكثر من جوج كيلو دلحشيش لبريطانيا.. صرطوها لتمويه بوليس مطار فاس سايس
24/02/2020 19:46 آش واقع

بولونيّين حصلو مهربين اكثر من جوج كيلو دلحشيش لبريطانيا.. صرطوها لتمويه بوليس مطار فاس سايس

بولونيّين حصلو مهربين اكثر من جوج كيلو دلحشيش لبريطانيا.. صرطوها لتمويه بوليس مطار فاس سايس

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علم لدى ولاية أمن فاس أن الكمية الإجمالية من مخدر الشيرا التي تم حجزها لدى مواطنين من جنسية بولونية، يبلغان من العمر 32 و38 سنة، بلغ وزنها الإجمالي كيلوغرامين و186 غراما من هذه المادة المخدرة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمطار فاس سايس قد أوقفت المشتبه فيهما، بتاريخ 16 فبراير الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك للاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز الكمية المذكورة من مخدر الشيرا على شكل 277 كبسولة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ويأتي توقيف المشتبه فيهما في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تدعيم آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة