الرئيسية > آش واقع > بني ملال تنفسات شوية.. تخفيف فبعض الاجراءات بعدما انخافضو الاصابات بكورونا
19/09/2020 09:20 آش واقع

بني ملال تنفسات شوية.. تخفيف فبعض الاجراءات بعدما انخافضو الاصابات بكورونا

بني ملال تنفسات شوية.. تخفيف فبعض الاجراءات بعدما انخافضو الاصابات بكورونا

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أعلنت السلطات الولائية بمدينة بني ملال، أمس الجمعة، أنها التخفيف من بعض الإجراءات التي سبق اتخاذها للسيطرة والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) بالمدينة التي كانت قد شهدت تصاعدا في عدد حالات الإصابة خلال شهر غشت المنصرم.

وتشمل هذه الإجراءات التخفيفية، حسب بلاغ لولاية جهة بني ملال-خنيفرة، تحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى على الساعة التاسعة مساء عوض الثامنة مساء؛ وإعادة فتح القاعات الرياضية على ألا تتعدى 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، وتحديد أوقات إغلاقها على الثامنة مساء، ورفع طاقة الحمولة المسموح بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة من ثلاثة إلى أربعة مقاعد.

والبلاغ الذي نقلته قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، فإنه تم الإبقاء على قرارات إغلاق الحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المقاهي على الثامنة مساء؛ والمنتزهات والفضاءات العمومية على الساعة السادسة مساء، ومحلات القرب على الساعة الثامنة مساء.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم