الرئيسية > آش واقع > بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”
10/09/2020 15:30 آش واقع

بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”

بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”

كود الرباط//

بعد فضيحة عدم أداء مستحقات الضمان الاجتماعي لمستخدمي مكتب المحاماة التابع له، وجد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، ووزير الشغل الحالي، أمام انتقادات داخل حزبه بسبب تعيين أحد المحسوبين على تيار الاستوزار، في منصب مسؤول المرصد الشبابي لتتبع وتقييم السياسات العمومية التابع لشبيبة حزبه.

وفي هذا قال علي فاضلي، عضو اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، إن “آخر اجتهادات الكاتب الوطني للشبيبة محمد امكراز هو تعيين شخص لا هو عضو باللجنة المركزية، ولم يسبق له النضال من داخل الشبيبة كمسؤول عن المرصد الشبابي لتتبع وتقييم السياسات العمومية التابع للشبيبة”.

وأضاف فاضلي في تدوينة على الفايسبوك تداوله نشطاء شبيبة”البي جي دي”، بالقول :”هل عجز السيد امكراز عن ايجاد مناضل من الشبيبة يصلح لهذه المسؤولية؟؟؟”.

وتابع المصدر نفسه :”إذا اصبحتم تتحرجون من المناضلين كما تحرجتم من الجلوس مع بنكيران، فعلى الأقل استتروا، اما منطق “المنطقية” و”الكليكة” فقد أصبح مثيرا للغثيان”.مضيفا :”ملاحظة: هذه التدوينة موجهة لأصحاب الخلاف حول المواقف لا المواقع ممن يوظفون التدوينات دون الجرأة على البوح بآراءههم”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16