الرئيسية > كود-تيفي > بعدما ناضت عليها الحرب. أشهر طبيبة كويتية كتسامح مع المغاربة بطريقة خاصة- صور وفيديو
10/05/2019 18:00 كود-تيفي

بعدما ناضت عليها الحرب. أشهر طبيبة كويتية كتسامح مع المغاربة بطريقة خاصة- صور وفيديو

بعدما ناضت عليها الحرب. أشهر طبيبة كويتية كتسامح مع المغاربة بطريقة خاصة- صور وفيديو

أسماء غربي-كود//

الدكتورة خلود لي هي أشهر طبيبة في الكويت والعالم العربي ختارت تقاد المشكلة لي طاحت فيها مع المغاربة، بالقفطان المغربي والهضرة على البلاد.

View this post on Instagram

. شنو احلى اكله مغربية بالنسبه لكم????????؟ . طبعاً سفرة رمضان عند اهل المغرب ماتخلى من الحريره وايد اكله مشهوره و اساسيه عندهم . و اشهر اكلاتهم اللي كلنا نحبها ( طاجين لحم بالبرقوق ..الحريرا..بسطيله بالسمك او بالدجاج .. و لما كنت صغيرة كنت احب اكل اكله مع سكر سألت جدتي شنو هذا قالتلي كسكسي بالسكر الناعم . مادري اذا هذا عندكم و الا طبق من تأليف جدتي . . بنات المغرب علمونا طريقة الحريرا كتبولنا الطريقة عشان نطبقها ???????????? .

A post shared by دكتورة خلود???????????? (@dr_kholodiii) on

من بعد شي شهر باش ناض عليها النحل حيت قالت انها ماتقدرش تخلي راجلها يمشي للمغرب حيت كتخاف عليه من المغربيات، البارح دارت جلسة تصوير في دارها ولبسات القفطان وهو لبس الجبادور، وكتبات أن المغرب بلاد زوينة وغادي تزورها قريبا.

View this post on Instagram

. . . من الامثال المغربية اللي احبها ???????? . دير الخير و لوحو في بحر جاري ايلا ضاع عند العبد ما يضيعش عند الباري . شنو تعرفون امثال مغربية و تحبونها ؟؟! . . يالنسبة للشاي المغربي اعششششقه لذيذ لذيذ لذيييييذ . طريقه الشاي المغربي : تغلي الماي وتحطي قفشة جاي مغربي بالقوري بعدين تصبون عليه الماي وتخلونه يغلي وبعدين تحطون عليه النعناع وبعدين السكر على حسب الذوق . شكراً صديقتي و اختي ربيعه من المغرب اللي عرفتها من بدايتة شهرتي و مازلنا و عسى دوم مع بعض وبي لا يحرمني منها و منكم و من كل الناس الطيبة @hairstyles_rabi3a ???????????????????????????????????????? . كتبولي امثال مغربية . #خلود_المغرب #خلود_الصغيرة #دكتورة_خلود #خلود_امين #رمضان_2019

A post shared by دكتورة خلود???????????? (@dr_kholodiii) on

وطلبات خلود لي عندها كثر من 6 مليون متابع في انستكَرام من الناس باش يعاونوها ويقولو ليها المدن السياحية لي تقدر تزور، وفي التعاليق ذكرو طنجة وكازا وخصوصا مراكش.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر