الرئيسية > كود سبور > بعدما تحرم من هدف صحيح ف الماتش ضد مولودية الجزائر.. الوداد غادي يراسل “الكاف” احتجاجا على التحكيم – بلاغ و فيديو
15/05/2021 11:00 كود سبور

بعدما تحرم من هدف صحيح ف الماتش ضد مولودية الجزائر.. الوداد غادي يراسل “الكاف” احتجاجا على التحكيم – بلاغ و فيديو

بعدما تحرم من هدف صحيح ف الماتش ضد مولودية الجزائر.. الوداد غادي يراسل “الكاف” احتجاجا على التحكيم – بلاغ و فيديو

كود سبور //

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي، أنها ستراسل أجهزة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، احتجاجا على الأداء التحكيمي لمباراته يوم الجمعة 14 ماي أمام نادي مولودية الجزائر، برسم مقابلة الذهاب ديال ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اللي تلعبات فالدزاير العاصمة.

وشدد النادي، في بلاغ له، على أنه بإجماع من المتتبعين والمختصين وخبراء التحكيم والمعلقين، فإن ما وقع خلال المباراة أقل ما يمكن أن يوصف به هو “مجزرة تحكيمية” حرمته من التقدم في المباراة، بعد إلغاء هدف مشروع بداعي التسلل.

كما شهدت المباراة، حسب ما أكده الفريق الأحمر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تغاضي حكم الوسط وحكمي الشرط عن التدخل لحماية لاعبي نادي الوداد الرياضي من تدخلات جد خشنة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء.

وأضاف النادي: “ويعيد الأداء التحكيمي لمباراة أمس إلى الأذهان الفضيحة التي شهدت عليها أسرة كرة القدم إفريقيا وعالميا خلال نهائي “رادس” عام 2019. مما أصبح يفرض مراجعة شاملة لأداء بعض الحكام، وتدخل حازم من الأجهزة التي تدير اللعبة في القارة الإفريقية حفاظا على سمعتها أولا، وضمانا لتكافؤ الفرص لجميع الأندية بدون تمييز أو إقصاء ممنهج”.

وطالبت إدارة نادي الوداد الرياضي بفتح تحقيق في أداء الطاقم التحكيمي، وترتيب الجزاءات القانونية حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات التي تخدش الكرة الإفريقية.

وختم النادي بلاغه بالتشديد على أن إداراته ستدافع عن مصالحها المشروعة بكل الطرق والقنوات التي يتيحها القانون.

https://fr-fr.facebook.com/WACofficiel/photos/a.594209253974446/4298036233591711/?type=3&theater

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه