الرئيسية > كود سبور > بسباب التخلويض لي وقع فـ “كاف برو”. لقجع يقدر يصوط فلارغيت
13/03/2018 15:26 كود سبور

بسباب التخلويض لي وقع فـ “كاف برو”. لقجع يقدر يصوط فلارغيت

بسباب التخلويض لي وقع فـ “كاف برو”. لقجع يقدر يصوط فلارغيت

 

عن المساء///

 

أفادت مصادر مطلعة أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غاضب من كيفية تدبير عملة اختيار المدربين الذين سيستفيدون من أول فوج للتكوين لنيل شهاد التدريب الاحترافي الإفريقي “كاف برو”، بعد أن ساد تكتم شديد وغير مبرر على لائحة المرشحين التي ضمت 33 إسما، قبل أن تتقلص إلى 20 ثم إلى 22 مدربا ساعات قبل بداية الوحدة الأولى، أمس الاثنين، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة بسلا.

 

وأبدى فوزي لقجع عدم رضاه عما أثير من إقصاء وانتقاء، خاصة بعد أن ثم استبعاد الثنائي محمد أمين بنهاشم وهشام الدميعي، قبل أن تتم إضافتهما في أخر لحظة.

 

وأقدمت الإدارة التقنية الوطنية على إضافة كل من محمد أمين بنهاشمو وهشام الدميعي، إلى لائحة المستفيدين التي أصبحت تضم 22 مدربا وطنيا، بينهم مدربين تابعين للإدارة التقنية الوطنية مثل فتحي جمال، وجمال السلامي، ومصطفى المديح، ولكي يتم امتصاص غضب المبعدين تعهد ناصى لارغيت بمنح من استبعد من هذه المرحلة الولوج المباشر في الفوج الثاني دون المرور من الاختبار.

 

ويتجه فوزي لقجع لعدم تجديد عقد المدير التقني الوطني نصار لارغيت، والذي سينتهي متم نهاية شهر يونيو المقبل، حيث سبق أن ألمح في مناسبات عديدة أنه لن يكون هناك تساهل في تقييم النتائج سواء بالنسبة للمدربين الذي يتم إلحاقهم بالإدارة التقنية في ظروف غير واضحة، بجانب أداء ونتائج المنتخبات السنية.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم