الرئيسية > ميديا وثقافة > بدا التصوير ديال الحلقة الخاصة من مسلسل “فراندز FRIENDS” – تصاور و تغريدات
12/04/2021 00:00 ميديا وثقافة

بدا التصوير ديال الحلقة الخاصة من مسلسل “فراندز FRIENDS” – تصاور و تغريدات

بدا التصوير ديال الحلقة الخاصة من مسلسل “فراندز FRIENDS” – تصاور و تغريدات

وكالات //

أعلن فريق مسلسل “الأصدقاء  FRIENDS”، العام الماضي، عن تقديمهم لحلقة جديدة من العمل الفني الشهير، لكن أزمة الوباء تسببت بصدمة لأحلام محبي المسلسل.

وأعلن الممثل ديفيد شويمر، أخيرا، عن قرب اجتماعه بفريق التمثيل، دون الخوض في التفاصيل الزمانية للعمل القادم، لكن صور مسربة ومصادر مقربة من الفريق، جلبت خبرا أكثر سعادة لمحبي “الأصدقاء”.

وبحسب موقع “ميوز” الذي نشر مجموعة من الصور لأبطال العمل الشهير، أثناء تجمعهم، فإن صناع المسلسل كانوا حذرين للغاية وحاولوا ألا يقدموا شيئا يعبث بإرث الفصول العشرة السابقة.

لم تحدد مجموعة “إتش بي أو” أي موعد رسمي لإصدار حلقة “لم الشمل” هذه ولكن يبدو أنها ستكون قريبة بما فيه الكفاية، نظرا لأن التصوير بدأ بالفعل، فلن يستغرق الأمر وقتا طويلا لإخراج المنتج النهائي إلى الجمهور.

وفقًا للمصادر فإن “لم الشمل” ستكون أشبه ببرنامج حواري بدلا من العرض الكوميدي الذي يعرفه الجميع، وستجمع الحلقة الخاصة الممثلين وعدد قليل من الأشخاص الآخرين معا.

قد يناقشون تجربتهم أو كيف كانت حياتهم خلال تلك الأيام والعديد من الأشياء التي لا يمكن حتى تخيلها في الوقت الحالي. ويقول الموقع: “العرض ليس بالضبط ما قد يتخيله العديد من المعجبين ولكن كن مطمئنًا أنه لن يكون مخيبا للآمال”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة