الرئيسية > تبركيك > بتعليمات من حموشي.. ولاية أمن الرباط استقبلات الطفل نزار اللي باغي يولي بوليسي فاش يكبر – تصاور
29/06/2022 18:20 تبركيك

بتعليمات من حموشي.. ولاية أمن الرباط استقبلات الطفل نزار اللي باغي يولي بوليسي فاش يكبر – تصاور

بتعليمات من حموشي.. ولاية أمن الرباط استقبلات الطفل نزار اللي باغي يولي بوليسي فاش يكبر – تصاور

عمر المزين – كود //

بتعليمات من عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، خصصت ولاية أمن الرباط استقبالا على شرف الطفل نزار، محققة حلمه بارتداء الزي الوظيفي للشرطة.

هاد  الحفل الرمزي تميز بمجموعة من الأنشطة، حيث حظي الطفل أمين باستقبال من طرف عدد من البوليس بحضور أسرته وأطر أمنية من شرطة الزي الرسمي، حيث تم منحه زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي.


كما تم تمكين “نزار” من زيارة مجموعة من مرافق ولاية أمن العاصمة وتزويده بشروح حول مهام مختلف الفرق الأمنية وكيفية تدخلها لحماية الأشخاص والممتلكات، وذلك قبل أن يتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين.


هاد الزيارة جات فإطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري