الرئيسية > كود-تيفي > بالفيديو. أغرب عملية سرقة : لص جريء وموظف بارد جدا
30/04/2017 00:00 كود-تيفي

بالفيديو. أغرب عملية سرقة : لص جريء وموظف بارد جدا

بالفيديو. أغرب عملية سرقة : لص جريء وموظف بارد جدا

كود : أسماء غربي//

وثقت كاميرا مراقبة بأحد المطاعم الأمريكية، عملية سطو مسلح تضمنت مشهدًا غريبًا وغير معتاد في غالبية عمليات السطو المسلح، حيث اتسمت العملية بجرأة غير معتادة من اللص وبرود غير اعتيادي من الضحية.

وسجلت الكاميرا في أحد فروع سلسلة مطاعم ” Jimmy John’s” بمدينة كانساس الأمريكية، تفاصيل عملية السطو المسلح التي بدا فيها اللص بوجهه الحقيقي دون أي غطاء أو قناع، حيث دخل إلى المطعم وحاور موظف الطلبات لعدة دقائق، قبل أن يخرج مسدسًا من جيبه بعدما أوهم الموظف أنه سيخرج النقود.

وكانت ذروة المفاجأة، التي لم يتوقعها اللص نفسه، في الهدوء الشديد الذي أظهره الموظف رغم السلاح الموجه إليه، حيث قام الضحية بخلع القفازات من يديه، ثم أفرغ محتويات صندوق النقود الخاص بالمطعم من محتوياته الورقية وحتى المعدنية، وأعطاها كلها للمجرم.

ويظهر في أحد مشاهد الفيديو، الذي بثته شبكة أخبار” Fox 4 KC “، السارق مشهرًا سلاحه مباشرة إلى رأس أمين الصندوق، فيما قالت شرطة مدينة كانساس من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” إنها “اعتقلت المشتبه به بمساعدة الجمهور”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي