الرئيسية > تبركيك > بالصور. نصاب من القنيطرة شد تصاور محامي فكازا وبقى كينصب بيهم على الناس ففيسبوك وكياخد لهم فلوسهم باش يوظفهوم
13/08/2020 12:00 تبركيك

بالصور. نصاب من القنيطرة شد تصاور محامي فكازا وبقى كينصب بيهم على الناس ففيسبوك وكياخد لهم فلوسهم باش يوظفهوم

بالصور. نصاب من القنيطرة شد تصاور محامي فكازا وبقى كينصب بيهم على الناس ففيسبوك وكياخد لهم فلوسهم باش يوظفهوم

كريم الشركي-كود///

تعرض محامي شاب بهيئة الدار البيضاء، لضرر كبير، بعدما تم استغلال صوره من طرف نصاب محترف بالقنيطرة، والذي نصب على العشرات من الضحايا، باستعمال صور المحامي.

وقال مصدر “كود”، أن النصاب دخل لإحدى مجموعات التوظيف بإسم مستعار لسيدة، وادعى أن هناك شخص طيب يسعى لتوظيف الشبان، حيث قام الحساب الوهمي للفتاة بإرشاد الراغبين في التعرف على هذا الشخص، إلى رقم الواتساب الخاص به، وهو الرقم الذي يضع فيه صورة المحامي شعيب حارث ببذلته.

وزادت المصادر أن حساب الفتاة على الفايسبوك، ورقم الواتساب هما لنفس النصاب حيث يعمد الى الاحتيال وتقديم نفسه بشخصية الفتاة التي تقدم المساعدة فقط ولا دخل لها في القضية، وبعد ذلك يطالب الراغبين في العمل بمده بمبالغ مالية تتراوح بين الف درهم وخمسة الاف درهم، ولكي لا يرفضوا تتدخل الفتاة (الحساب الفايسبوكي الوهمي)، وتشجع الضحايا على تحويل الاموال.

وقال المحامي حارث شعيب في تدوينة له على المجموعة الفايسبوكية، بعد علمه بواقعة النصب بصوره، أنه لا علاقة له بالأمر، مطالبا جميع الضحايا بتقديم أدلة ارسالهم الأموال للنصاب من أجل تقديم شكايات ضد الجاني الذي نصب على الضحايا، وقام بتشويه صورته هو.

وأكد شعيب في اتصال مع “كود”، أنه تقدم بشكاية في النازلة يؤازره في ذلك زملاؤه في المهنة، وذلك بسبب الضرر الكبير الذي لحقه جراء الاحتيال الذي مورس بصوره.

موضوعات أخرى

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو