الرئيسية > كود سبور > بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين
17/12/2018 08:30 كود سبور

بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين

بالصور. الشغب عاود ثاني بمدرجات دونور..شعلات بين الإلترات البيضاوية ومخزني كان غادي يموت وسط الرجاويين

عبد الواحد ماهر – كود//

عادت أعمال العنف بين الإلترات البيضاوية لتعصف مجددا بمدرجات المركب الرياضي محمد الخامس  بعد تجدد الاشتباكات بين أنصار فريقي الرجاء والوداد.

ومساء يوم الأحد، اندلع اقتتال بين الفصائل الرجاوية  قبل ما تدخل عناصر حفظ النظام في محاولة منها لتهدئة الأوضاع لتستمر لمدة ربع ساعة بين مناوشات بين  الأمن و عناصر من الجمهور الرجاوي اللي دور عنصر قوات مساعدة قبل مايجيو زملاء المخزني ويختارقو صفوف الجمهور لحماية زميلهم وتخليصه من براثن الجمهور .

ورغم أن فريق السنور خرج منتصرا بحصة عريضة  في المباراة بضيفه  نادي سيركل مبيري الگابوني ،بعدما ماركا عليه خماسية نظيفة  برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، فإن جمهور الرجاء حول مدرجات الملعب لحرب ضروس تنذر بعودة العنف للملاعب .

وشهد المركب الرياضي محمد الخامس ،مساء السبت، مواجهات دامية بين أنصار فريق الوداد البيضاوي سالت فيها الدماء وتدخل الامن لتفريقها .

ورغم أن فريق الوداد خرج بدوره منتصرا  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته  بمركب محمد الخامس مساء امس السبت  بنادي جادرف السينغالي،فإنه في الوقت الذي كانت فيه المباراة تدور فوق ارضية الملعب  اشتعلت المدرجات بمواجهات دامية بين جمهور الفريق الأحمر .

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح