الرئيسية > كود سبور > الوينيرز خرج للسماسرية كود: الحملة ديالهم عطات الريحة والتهجم على اللعابة ما شي فمصلحة الوداد
02/12/2019 19:06 كود سبور

الوينيرز خرج للسماسرية كود: الحملة ديالهم عطات الريحة والتهجم على اللعابة ما شي فمصلحة الوداد

الوينيرز خرج للسماسرية كود: الحملة ديالهم عطات الريحة والتهجم على اللعابة ما شي فمصلحة الوداد

كود سبور//

فصيل الوينيرز المساند للوداد البيضاوي خرج عن صمته في شأن ما يتعرض له الفريق بعد ريمونتادا الرجاء فالديربي العربي ضمن مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الوينيرز طلب فبلاغو اتخاذ الحيطة والحذر والتعامل بحكمة فهاد الظرفية بالذات، كنا دعا إلى عدم الانسياق وراء الاخبار الكاذبة لي نا عندها حتا أساس من الصحة.

خروج الوينيرز ببلاغ فهاد الوقت كان ضروري، خصوصا بعد الرجة لي وقعات للوداد بعد الإقصاء من البطولة العربية، وكان لا بد من ردة فعل من قبل الجمهور الودادي.

الوينيرز دعا إلى حماية الوداد وتحصينه والدفاع عن مصلحته  “الفريق يحتاج ليكون لُحمة واحدة … أن نتحدث نفس اللغة، والأهم التركيز على المواجهة الهامة ضد ماميلودي صان داونز … الحملات الممنهجة ضد هذا اللاعب او ذاك لم ولن تُجدي نفعا، ولن تُساهم في أي تقدم نحو الأمام، و ان تفرغنا فقط لمهاجمة هذا اللاعب، أو ذاك ربما لن ننتهي”.

الوينيرز بان من خلال البلاغ أن الجمهور يدرك جيدا نوايا بعض للسماسرية لي كيتربصوا بالوداد والغرض ديالهم ترويج سلعتهم “الوداد يتوفر على رئيس، هو المسؤول الأول عن فرض الانضباط داخل المجموعة، و التحركات المُمنهجة لبعض السماسرة فاحت رائحتها، والأغلبية تهدف لترويج سلعتها عبر حملات تمس تركيبة الفريق الحالية”.

واضاف الوينيرز :” نُحذر من مغبة الإنخراط في هذه الحملات التي تتميز بالخبث، وما تخفيه في الباطن لا علاقة له من قريب او بعيد بمصلحة الوداد العليا .كما نحذر من الإنجرار خلف بعض الآراء المتسرعة التي تسعى لإبعاد هذا اللاعب أو ذاك ، وتلخيص كل المشاكل في اسم واحد”.

وطالب الويتيرز بدعم الفريق وتعزيز صفوفه “المُطالبة بانتدابات في المستوى، ليس معناه التهجم على اللاعبين واتهام هذا او ذاك وبالأخص في هذه الفترة الهامة التي نحتاج فيها لدعم الفريق بقوة وتفادي كل ما من شأنه أن يُعكر الجو العام … معا للأبد”

موضوعات أخرى

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا

19/04/2024 19:55

خاص..الاتحاد ربح الحركة فرئاسة لجن العدل والتشريع وها علاش الاغلبية غاتصوت على باعزيز

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا