الرئيسية > كود سبور > الوداد غايحتافل بالعودة ديال عموتة واللاعبين الجداد
18/08/2022 10:00 كود سبور

الوداد غايحتافل بالعودة ديال عموتة واللاعبين الجداد

الوداد غايحتافل بالعودة ديال عموتة واللاعبين الجداد

كود سبور//

غايقوم فريق الوداد الرياضي ديال كرة القدم بتقديم العناصر ديالو الجديدة لي تعاقد معها فالميركاتو الصيفي مع نهاية الشهر الجاري، أي قبل أيام قليلة على  إنطلاق البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة على أن الإدارة ديال الوداد الرياضي غدير حفل تقديم اللاعبين الجدد ديال الفريق، والطاقم التقني الجديدي لي غيشرف على قيادة بطل إفريقيا والمغرب باحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء.

المصادر نفسها أشارت إلى أن الوداد كينتظر العودة ديال المدرب الحسين عموتة إلى المغرب، بحيث انه مسافر للنمسا مع المنتخب الوطني المغربي المحلي وبمجرد العودة ديالو فالأسبوع الأخير من غشت الجاري غيدير الفريق حفل تقديم ديالو وديال الاعبين الجداد.

وكيقود الحسين عموتة حاليا المنتخب الوطني المغربي فدوري ودي دولي فالنمسا، غيواجه فيه المنتخب ما بين 20 و 26 غشت منتخبات قطر وغانا وجامايكا، وغيلتحق من بعد منها مباشرة بالفريق الأحمر، مع العلم أن المنافسات ديال البطولة الإحترافية غاتنطلق يوم 2 شتنبر الجاي.

من جهة أخرى فالميركاتو ديالو الوداد الرياضي لم ينتهي بعد، فالادارة ديال الفريق الأحمر ما زال كتسعى لضم أسماء جديدة من أجل تغطية الخصاص لي كاين فالفريق خصوصا على مستوى الهجوم ديالو.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان