الرئيسية > كود سبور > الوداد شاد فيحيى جبران وما باغيش يطلقو للزمالك المصري
05/08/2022 13:00 كود سبور

الوداد شاد فيحيى جبران وما باغيش يطلقو للزمالك المصري

الوداد شاد فيحيى جبران وما باغيش يطلقو للزمالك المصري

كود سبور//

مازال فريق الوداد الرياضي متشبث بالكابيتان ديالو يحيى جبران باش يبقى الصفوف ديالو، وكيحاول يغريه بعرض زوين باش يضمن البقاء ديالو الموسم لي جاي وما يمشيش لفريق آخر، خصوصا وأن المباريات لي غاب فيها جبران على الفريق الأحمر بانت بلاصتو وآخرها نهائي كأس العرش.

مصادر مطلعة كشفت على أن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي كيوجد عرض ليحيى جبران باش يجدد معاه العقد لي انتهى ما بين “ولد السطات” والفريق الأحمر مع نهاية الموسم ديال الكرة لي فات، مشيرة إلى أن الناصيري صعيب عليه يفرط فركيزة من ركائز الوداد بحال جبران، ولي مساعد الرئيس ديال الوداد فمفاوضاتو مع اللاعب ومخلي إدارة الفريق الأحمر متفائلة بالتجديد معاه هي الرغبة ديالو حتى هو باش يبقى فنفس المستوى لي يخليه يمشي مع المنتخب المغربي للمونديال، بحيث أن الانتقال ديالو لفريق آخر ممكن يهدد السفر ديالو مع أسود الأطلس لقطر، فحالة ملعبش كرسمي فالفريق الجديد وهي حاجة تقدر تخليه خارج كأس العالم.

يحيى جبران ومع نهاية العقد ديالو مع الوداد الرياضي، جاتو مجموعة من العروض باش ينتقل لفرق أخرى خارج المغرب، وأهمها العرض لي قدمو فريق الزمالك المصري ولي عندو رغبة كبيرة باش يوقع مع القائد ديال الوداد الرياضي، نظرا للمستوى الكبير ليقدمو مع الوداد ولي خلاه يكون هو الكابيتان الثالث فتاريخ الفريق الأحمر لي كيحمل كأس عصبة أبطال إفريقيا من بعد فخر الدين رجحي وإبراهيم النقاش.

موضوعات أخرى

28/03/2024 10:00

تمويل مول “الشروق”. بوصوف باغي يخلع القضاء بالرسالة الملكية: غير خرج خبار التحقيق معاه نشر رسالة للملك فالفايسبوك وسبونوسوريزياها

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو