الرئيسية > كود سبور > المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال
16/09/2022 16:00 كود سبور

المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال

المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال

كود سبور//

نجح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطل إفريقيا والعرب فالتتويجه بلقبه الأول فكأس القارات المقام فالتايلاند، وذلك من بعدما ربح المنتخب الإيراني بطل آسيا فماتش مشوق فالفينال اليوم الجمعة، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

وكان المنتخب الوطني المغربي السباق للتسجيل فالماتش، بهدف فالجولة الاولى من تسجيل يوسف جواد، وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق خالد بوزيد وانتهت الجولة الأولى بتقدم المغرب.

فالشوط الثاني واللي كان الكل كينتظر أن المنتخب الوطني المغربي يستمر فالضغط على الخصم والتركيز، وقع العكس كان المنتخب الإيراني هو الأكثر تركيزا وقدر يرجع فالنتيجة وقلص الفارق بهدف أول وتمكن من إدراك التعادل بهدف ثاني، بعد ذلك غتعرف المواجهة استفاقة مغربية وخلقت عناصر المنتخب الوطني الكثير من الفرص وأهداف حقيقية عن طريق يوسف جواد وسفيان المسرار وأنس العيان لكن ضاعت بسبب قلة التركيز والتسرع.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها تحصل الأسود على ضربة جزاء من 10 امتار تمكن إسماعيل وضوح من تحويلها لهدف ثالث فاخر اللحظات وفالوقت اللي كان الجميع كيظن أن المغرب توج باللقب نجح المنتخب الإيراني فإدراك التعادل بعد هفوة دفاعية قاتلة للاعبي ليكيب ناسيونال وتأجل بذلك الحسم إلى الشوطين الاضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي من الماتش بالتعادل الإيجابي 3 أهداف لكل منتخب.

وفالشوط الإضافي الأول تمكن سفيان المسرار من اصطياد ضربة جزاء من 10 أمتار، تولى تنفيذها من جديد إسماعيل وضوح صاحب الاختصاص، لكن هذه المرة ضيعها من بعدما تصدى لها حارس المنتخب الإيراني بنجاح، وفالشوط الإضافي الثاني استمر لاعبو المنتخب المغربي فتضييع الفرص والأهداف، وفالوقت اللي كان الكل كينتظر إعلان الحكم على نهاية الوقت وخوض ضربات الترجيح لتحديد المتوج باللقب نجح يوسف جواد فاستغلال كرة ميتة من تسديدة للزميل ديالو فاتي وسجل هدف قاتل فمرمى المنتخب الإيراني ليعلن بعدها الحكم على نهاية الماتش بفوز المغرب.

وبهذا الفوز تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة اللي كيحتل المركز 8 عالميا، من التتويج بلقب كأس القارات ومواصلت التألق على المستوى القاري والعالمي، مع العلم أن انتصار الأسود اليوم هو أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الإيراني صاحب المركز 6 عالميا.

موضوعات أخرى

29/03/2024 14:46

شرع اليد فدولة مزال خدامة بقانون ليوطي “الرجعي”.. اعتداء على “مفطر رمضان” مقطوع رجع النقاش للتخلف القانوني فبلادنا

29/03/2024 14:30

ها المعقول..استثمار صيني كبير فالمغرب بـ3 مليار درهم لانتاج بطاريات السيارات الكهربائية غايوفر 2500 منصب شغل وبلادنا هربات على لالجيري فصناعة السيارات

29/03/2024 14:00

الدريب لـ گود: الناصيري عطى لكثير للوداد وهادي صفحة وطويناها ودابا حقبة جديدة برئاسة البرناكي وغنخدمو لإرضاء الوداديين

29/03/2024 13:45

تفاصيل حصرية على وضع منسقة جهوية لحزب سياسي بجهة فاس مكناس فالحراسة النظرية: خدات من الضحايا فلوس صحيحة وصلات 18 مليون والمدير الجهوي ديال الضرائب هو اللي فضحها

29/03/2024 13:30

الجيش الإسباني غاد يوسع المنشأت العسكرية ف سبتة ومليلية وغيجهز مراكز خاصة للتدريبات والمناورات لسلاح المدرعات

29/03/2024 13:20

تفاصيل اعتداء فرنساوي من أصول جزائية على مغربي فطنجة: مول الفعلة تقدم مع مرا فرنسية للنيابة العامة

29/03/2024 13:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟