الرئيسية > تبركيك > المشتبه به فقضية “مول الكاسك البيض” خرج من الحراسة النظرية.. النيابة العامة آمرات بإخلاء سبيلو وتعميق البحث
24/05/2022 07:00 تبركيك

المشتبه به فقضية “مول الكاسك البيض” خرج من الحراسة النظرية.. النيابة العامة آمرات بإخلاء سبيلو وتعميق البحث

المشتبه به فقضية “مول الكاسك البيض” خرج من الحراسة النظرية.. النيابة العامة آمرات بإخلاء سبيلو وتعميق البحث

عبد الرحمان البصري – كود//

بعد قضائه حوالي 72 ساعة تحت الحراسة النظرية، أمرت النيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة، عصر اليوم الاثنين 23 ماي الجاري، بإخلاء سبيل شخص سبق للشرطة أن أوقفته، مساء الجمعة المنصرم، للاشتباه في ارتكابه للتحرش الجنسي، في إطار ما بات يُعرف بقضية “مول الكاسك لبيض”، وهو شخص يقوم بتعريض نسوة للضرب على مستوى مؤخراتهن في الشارع العام ويفرّ بدراجته النارية من نوع “C90″.

وبعدما كان أمرَ، أمس، بتمديد وضع المشتبه به، البالغ من العمر 35 سنة، تحت الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة إضافية، أعاد نائب وكيل الملك استنطاقه، ابتداءً من الـ 10 من صباح اليوم،كما استمع إلى إفادة مصرّحتين في محضر البحث التمهيدي، و يتعلق الأمر بقاصر تبلغ 14 سنة كانت برفقة والدتها، والتي اشتكت من تعرّضها لمحاولة التغرير بها من طرف”مول الكاسك البيض” بحي “القدس”، بالإضافة إلى امرأة سبق لها أن تقدمت بشكاية حول تعرّض ابنتها للتحرش الجنسي بحي “النور”.

وتزامنا مع إجراء الجلسة الثانية من مسطرة تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة، تقدمت فتاة، صباح اليوم، بشكاية أمام الدائرة الأمنية الأولى، حول تعرّضها للتحرش الجنسي، حوالي ساعة قبل ذلك، من طرف شخص على متن دراجته النارية من نوع “C90” ويضع خوذة بيضاء اللون على رأسه.

و في ظل المستجدات المذكورة، قررت النيابة العامة اتخاذ الإجراء المذكور مع إعطاء تعليماتها للضابطة القضائية بمواصلة الأبحاث الأمنية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر