الرئيسية > آش واقع > الكَراب “ولد الكسال” قرقبو عليه بوليس فاس و هاشنو لقاو عندو – تصويرة
17/09/2021 20:20 آش واقع

الكَراب “ولد الكسال” قرقبو عليه بوليس فاس و هاشنو لقاو عندو – تصويرة

الكَراب “ولد الكسال” قرقبو عليه بوليس فاس و هاشنو لقاو عندو – تصويرة

كود – مكتب فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، على النيابة العامة المختصة، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر21 و29 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما من قبل عناصر الأمن العمومي بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، بعد مداهمة وكر الملقب “ولد الكسال” من خلال عملية أمنية بمنطقة حي ليراك سيدي ابراهيم بمدينة فاس.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل وكرهما المعد لترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة عن حجز 348 قنينة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع، علاوة على سلاح أبيض من الحجم الكبير.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في حين تبقى العمليات الأمنية متواصلة من أجل توقيف كل من تبث تورطه في هذه القضايا، و كذا محاربة ظاهرة ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16