الرئيسية > آش واقع > القادري مول برشيد.. كي كنتي مع مرداس وكي وليتي كتحكم فالميزان
19/09/2021 12:30 آش واقع

القادري مول برشيد.. كي كنتي مع مرداس وكي وليتي كتحكم فالميزان

القادري مول برشيد.. كي كنتي مع مرداس وكي وليتي كتحكم فالميزان

مصطفى المزابي -كود كازا ///

صحاب مدينة برشيد خصهم يعرفو فؤاد القادري مزيان ، فؤاد القادري دخل السياسة مع الراحل عبد القادر القادري  وانجح كعضو في بلدية برشيد ،ومن بعد قلب عليه ومشى الاتحاد الدستوري وانجحو المرحوم عبد اللطيف  مرداس في العضوية ديال الغرفة الفلاحية، ايام كانت جهة الشاوية ورديغة،من بعدها احصل على مستشار في مجلس المستشارين ،ولكن بعد يوم واحد تنكر لحزب الاتحاد الدستوري واعلن على التحاقه بحزب الاستقلال .

مصادر “كود “،كشفت معطيات خطيرة عن القادري ،حيث قالت ان واحد الشخص كان عطيه مبلغ مالي مهم او القادري عطيه شيك ،وربط الاتصال به القادري واقال ليه جيب الشيك نعطك القيمة ديال ،ملي تلاق معاه السيد جبد الشيك تيتسن في الفلوس ديالو ،هو انقد عليه القادري على الشيك او كالو ،بالاضافة الى الاعتداء لتعرض ليه فؤاد القادري من طرف شخص كان نصب عليه في مبلغ مالي مهم ،لي كان هذا الشخص ضرب القادري بسكين ليدو ،هذه عير حاجتين من العشرات لبطل ديالهم القادري لباغي اكون وزير في حكومة اخنوش ، وطز على الوزارة الي كانو بحال القادري .

في هذا السياق مغامرات القادري القدرة  مزال مستمرة ، واخرها هو دار ميثاق شرف بينه وبين محمد بوسعيد المسؤول الجهوي عن الاحرا فجهة كازا،فيه ان الاستقلال ياخدو رئاسة البلدية وتسند النيابة الاولى لحزب التجمع الوطني للاحرار لشي مستشارة ديالهم.

باش جا التصويت القادري اللي وجد الجماعة لخوه وعائلتو للي ترشحو فهاد المنطقة، تخلى على “ميثاق الشرف” وبغى يعطيهم النيابة الثالثة. وباش رفضو دارت انتخابات وعطاهم النيابة الثانية واخا المرشحة انسحبات.

موضوعات أخرى

24/04/2024 03:00

السعودية طلبات كثر 33 ألف واحد يرجع طوموبيلاتهم “الهاي كلاس”.. مهددين بالكسايد ومشاهير ونجوم حتى هما معنيين

24/04/2024 01:00

الأمم المتحدة: آسيا هي القارة  للي تضرات كثر بالكوارث الطبيعية.. وها شحال من كارثة ضرباتها

23/04/2024 23:30

بحوث ميدانية غدار لدى 4000 أسرة بالوسط القروي فجهة كازا باش تحدد احتياجات الساكنة المستهدفة

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي