الرئيسية > تبركيك > الفردي ديال البوليسي اللي تشفر فـ أكَادير رجعوه
12/10/2021 17:00 تبركيك

الفردي ديال البوليسي اللي تشفر فـ أكَادير رجعوه

الفردي ديال البوليسي اللي تشفر فـ أكَادير رجعوه

أنس العمري – كود //

الفردي ديال البوليسي لي تشفر فأكَادير رجعوه. عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكَادير تمكنت، ظهر اليوم الثلاثاء، من استرجاع وحجز السلاح الوظيفي الخاص بشرطي يعمل بالهيئة الحضرية بمدينة أكَادير، والذي كان ضحية سرقة تحت التهديد بالعنف في الساعات الأولى من فجر اليوم.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن الأبحاث والتحريات الميدانية مدعومة بالخبرات التقنية مكنت من حجز السلاح الوظيفي والدراجة النارية المملوكة للشرطي بمنطقة قروية تبعد بحوالي 30 كيلومتر من مدينة أكَادير، بينما أسفرت إجراءات التشخيص عن تحديد هوية المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث يجري حاليا البحث والتحري من أجل ضبطهما وتقديمهما أمام العدالة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكَادير تعكف في الوقت الراهن على مواصلة إجراءات البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا توقيف المشتبه فيهما اللذان أوضحت المعلومات الأولية أنهما من ذوي السوابق القضائية في جرائم الحق العام، وأنهما يشكلان معا موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الدرك الملكي من أجل تكوين عصابة إجرامية تنشط في السرقة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم