الرئيسية > كود-تيفي > العصابة لي هاجمت قهوة بولاد سعيد بالسيوفا باش تصفي مستشار جماعي تشدو منها 9 والبحث جاري لتوقيف الباقي
26/06/2022 20:00 كود-تيفي

العصابة لي هاجمت قهوة بولاد سعيد بالسيوفا باش تصفي مستشار جماعي تشدو منها 9 والبحث جاري لتوقيف الباقي

العصابة لي هاجمت قهوة بولاد سعيد بالسيوفا باش تصفي مستشار جماعي تشدو منها 9 والبحث جاري لتوقيف الباقي

مصطفى المزابي-كود سطات //

احالت عناصر المركز القضائي التابع لسرية درك سطات صباح اليوم الاحد اربعة اشخاص على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية و المشاركة في السرقة الموصوفة وفي الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض و إلحاق خسائر بملك الغير ،فيما لازال البحث جاري عن باقي المتهمين على خلفية قضية الهجوم على مقهى باحد محطات الوقود بمركز اولاد سعيد باقليم سطات .

وقالت مصادر “كود “، ان عدد الموقوفين الى حدود هذه اليوم بلغ تسعة اشخاص يشتبه في تورطهم بتكوينهم عصابة إجرامية، والمشاركة في الهجوم على مقهى شعبى بأسلحة بيضاء بمنطقة اولاد سعيد باقليم سطات.

واضافت المصادر نفسها ،أن عملية إيقاف المعنيين بالأمر جاءت بناء على مجموعة من الأبحاث والتحريات القضائية والتقنية ،و التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بسرية سطات وتحت اشراف القائد الاقليمي حول اقتحام مقهى شعبي بالسلاح الأبيض، بحثا على أحد المستشارين الجماعيين لتصفية حسابات سياسية ، الشيء الذي خلف صدمة كبيرة وسط ساكنة الجماعة.

ووفق ذات المصادر، أن عدد الموقوفين بلغ، إلى حدود مساء السبت، تسعة أشخاص، بعدما كانت مصالح الدرك قد عرضت، الأربعاء الماضي، على أنظار الوكيل العام للملك ثلاثة أشخاص، من بينهم مستشار جماعي، يشتبه بعلاقتهم بالهجوم على المقهى.

وتجدر الإشارة، إلى أن مصالح الدرك الملكي لا تزال تواصل أبحاثها وتحرياتها الميدانية في الموضوع، قصد الوصول إلى باقي المتورطين في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان