الرئيسية > آش واقع > العارضة الحسناء كامليا ماتت فحبس “بوركايز”. مقرب من دفاعها لـ”كود”: فضيحة هادي وقتلها الاهمال والحبس هو المسؤول – صور
26/01/2020 21:30 آش واقع

العارضة الحسناء كامليا ماتت فحبس “بوركايز”. مقرب من دفاعها لـ”كود”: فضيحة هادي وقتلها الاهمال والحبس هو المسؤول – صور

العارضة الحسناء كامليا ماتت فحبس “بوركايز”. مقرب من دفاعها لـ”كود”: فضيحة هادي وقتلها الاهمال والحبس هو المسؤول – صور

عمر المزيـن – كود الرباط//

اهتز جناح النساء بسجن بروكايز ضواحي فاس، أول أمس السبت، على خبر وفاة كاميليا اللعبي، التي تعتبر من بين أجمل عارضات الأزياء في المغرب، وعمرها لم يتجاوز 22 سنة، بعد إصابتها بأزمة صحية نتيجة ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد نحو أسبوع من اعتقالها وإيداعها المؤسسة السجنية المذكورة.

ووفق المعلومات الحصرية، التي حصلت عليها “كود” من دفاعها، فان كاميليا أودعت السجن بتهمة “استهلاك المخدرات القوية”، بعد توقيفها رفقة أربعة أشخاص آخرين من قبل عناصر الشرطة في طريق سيدي حرازم.

وقال مقرب من دفاع الراحلة ل”كود”، إن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بفاس أمرت بمتابعة الراحلة، في حالة اعتقال احتياطي، في الوقت الذي سرّحت فيه شخصين آخرين، رغم أنهم لم يتم حجز إلا كمية زهيدة من الكوكايين بحوزة سائق السيارة التي كانوا على مثنها باعتباره المتهم الرئيسي في الملف.

وأصيبت الضحية، حسب مقرب من دفاع الراحلة لـ “كود”، بأزمة صحية طارئة نتيجة مرضها بالسكري، قبل ما تطلب من ناس الحبس يعطيوها “الانسولين” ولكن ما عطوهاش ليها. هزوها للصبيطار وفيه ماتت يشرح مصدر “كود”. دابا جثتها فالمورگ والنيابة العامة طلبات فتح تحقيق.

وقال مصدر من هيئة دفاع الراحلة، في اتصال مع “كود”، إن عائلة كاميليا بصدد رفع دعوى قضائية ضد إدارة السجن لعدم تقديمها المساعدة اللازمة للضحية التي كانت في خطر، مما تسبب في وفاتها، رغم استنجادها بموظفي المؤسسة.

وحاولت “كود” أكثر من مرة الاتصال بمسؤول بالمندوبية العامة لإدارة السجون من أجل أخد وجهة نظر المؤسسة السجينة في الموضوع٬ لكن ما حصلنا على رد.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر