الرئيسية > آش واقع > الصحافة الموريتانية: الأجواء بالكَركَرات عادية وحركة المرور غادية ترانكيل و بلا مشاكل
25/01/2021 15:45 آش واقع

الصحافة الموريتانية: الأجواء بالكَركَرات عادية وحركة المرور غادية ترانكيل و بلا مشاكل

الصحافة الموريتانية: الأجواء بالكَركَرات عادية وحركة المرور غادية ترانكيل و بلا مشاكل

محمود الركيبي – كود – مكتب العيون //

وسائل إعلام موريتانية لّي كانوا شي صفحات منها منوضينها قبل على وسائل التواصل الاجتماعي، وصفوا اليوم الأجواء بالكَركَرات بالهادئة، وبأن حركة المرور عبر هذا المعبر الحدودي، تسير بشكل انسيابي وعادي، حيث رصدت مرور عشرات الشاحنات في الاتجاهين، منذ صباح أمس الأحد.

وقالت ذات المصادر، إن الحركة طبيعية عند البوابة الموريتانية، حيث رصدت شاحنات مغربية فارغة تغادر البوابة، وأخرى محملة بالبضائع تدخل قادمة من المغرب، أغلبها متوجه إلى الأسواق في دول أفريقيا جنوب الصحراء.

ونقلت المصادر ذاتها عن مصدر مطلع عند البوابة الموريتانية قوله، إن أكثر من 30 شاحنة قد مرت من المعبر، كما نقلت شهادات لتجار وسماسرة ومقدمي خدمات وسائقي شاحنات بالمنطقة، بخصوص الأجواء هناك التي وصفوها بالعادية والهادئة.

وكان مصدر خاص من معبر الكَركَرات قد أكد في وقت سابق ل”كَود”، بأن القوات المسلحة الملكية في أهبة الإستعداد بهذا المعبر الحدودي، وبأن الوضع الحالي بالمنطقة آمن ولا يدعو للقلق والوضعية متحكم فيها بشكل كامل يضيف المصدر الخاص.

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”