الرئيسية > تبركيك > الشاعرة وداد بنموسى هدات للقايدة حورية هاد الكادو ووصفتها بالمرا الناذرة ذات الروح “الطيبة السخية المسؤولة”
03/04/2020 11:00 تبركيك

الشاعرة وداد بنموسى هدات للقايدة حورية هاد الكادو ووصفتها بالمرا الناذرة ذات الروح “الطيبة السخية المسؤولة”

الشاعرة وداد بنموسى هدات للقايدة حورية هاد الكادو ووصفتها بالمرا الناذرة ذات الروح “الطيبة السخية المسؤولة”

كود طنجة ///

الشاعرة وداد بنموسى دارت هدية خاصة للقايدة ديال اسفي حورية. هاد الاهداء عبارة عن لوحة فنية دارتها ليها خصيصا. الشاعرة قالت باللي صايبات عملها خلال فترة الحجر الصحي واعتبرتها “امرأة أحبها كل المغاربة واحترموا فيها روحها الطيبة السخية المسؤولة، التي نثرت بدون ملٍّ أو كلٍّ بكل ما أوتِيَتْ من صبر وحب لهذا الوطن، نُثار عطفها على كل المواطنين بمدينة آسفي، القائدة الدكتورة حورية التي وُصِفَت بالنور الذي سطع في زمن الكورونا”

تقدير الشاعرة لهاد القايدة كان كبير وقالت بللي هاد الوضع خلانا نكتاشفوها “كل التقدير والاعتبار سيدتي، وأجدد ما قلته سابقا، لولا الجائحة لما تعرفنا على امرأة من طينتك النادرة. ومن القلب : شكرا بحجم قلوبنا جميعا”.

القايدة حورية من كازا وقرات فطريق الجديدة وخدات دكتورا ديالها فالقانون ودخلات للداخلية وتشهرات بطريقة كلامها فاسفي اللي خدامة فيها

ها الطابلو اللي تهدى للقايدة

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة