الرئيسية > آش واقع > الزيغة وما تدير.. قرقبو على جوج من صحاب السبان والاتهامات عبر الفايسبوك بتطوان
13/04/2021 21:20 آش واقع

الزيغة وما تدير.. قرقبو على جوج من صحاب السبان والاتهامات عبر الفايسبوك بتطوان

الزيغة وما تدير.. قرقبو على جوج من صحاب السبان والاتهامات عبر الفايسبوك بتطوان

كود تطوان//

علمت “كود” أن شكايات من أجل السب والقذف والتشهير أطاحت بشخصين من مستغلي صفحات (الفيسبوك) من أجل مهاجمة الخصوم بتطوان، على بعد أشهر قليلة من الانتخابات  الجاية، اللي بان أن حملاتها بدات كتسخن.

ويتعلق الأمر بأحد الأشخاص من مدينة مرتيل اللي كيقول انو صحافي، وداير شي صفحة مسميها “الفرشة” باش يهاجم بها عباد الله اللي كيحددهم ولي نعمته، اللي طاح معاه في نفس لافير.

وحسب مصادر (كود) فإن شخصا يشتهر بلقب “السكيري” من أصحاب السوابق العديدة، كان سخر واحد الشخص آخر من مرتيل باش يهاجم أشخاص آخرين، والغريب أن المقابل اللي كان كايخذو صاحب الصفحة هو (المخدرات الصلبة/الكوكايين)، لأنه من المدمنين عليها، حيث إن كمين تنصب ليه بتنسيق مع النيابة العامة، تسجل فيه وهو كا يعترف بأن هجمات كانت بمقابل الكوكايين اللي مدمن عليه.

ومن بعد تقدم ضحية الهجوم بشكايته تم الإيقاع بصاحب الصفحة المتحدر من مدينة مرتيل، اللي اعترف الضحية بأنه كان مدفوع من “السكيري”، اللي كان كل يوفر ليه مستلزمات البلية من الكوكايين، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية، ليعمل شريكه “السكيري” على تسليم نفسه للشرطة القضائية اليوم، من بعد ما تعتاقل صاحبو البارح.

والخطير أن “السكيري” كان كيقوم بهاد الأعمال مدعيا أن له علاقات واسعة مع مسؤولين، حيث يتدخل لبعض مروجي المخدرات الذين يقوم بابتزازهم، حيث وقع الكثيرون ضحية لعمليات نصبه، مستغلا علاقته بكومسير بولاية أمن طنجة، سبق له أن عمل بولاية أمن تطوان.
وقد تقدم ثلاثة ضحايا بشكايات ضد صفحات الشهير التي تم الاهتداء إلى أصحابها،كما طالت عمليات التشهير مسؤولين بجهاز الأمن ومسؤولين آخرين.

موضوعات أخرى

29/03/2024 14:10

ها المعقول..استثمار صيني كبير فالمغرب بـ3 مليار درهم لانتاج بطاريات السيارات الكهربائية غايوفر 2500 منصب شغل وبلادنا هربات على لالجيري فصناعة السيارات

29/03/2024 14:00

الدريب لـ گود: الناصيري عطى لكثير للوداد وهادي صفحة وطويناها ودابا حقبة جديدة برئاسة البرناكي وغنخدمو لإرضاء الوداديين

29/03/2024 13:30

الجيش الإسباني غاد يوسع المنشأت العسكرية ف سبتة ومليلية وغيجهز مراكز خاصة للتدريبات والمناورات لسلاح المدرعات

29/03/2024 13:00

تفاصيل حصرية على وضع منسقة جهوية لحزب سياسي بجهة فاس مكناس فالحراسة النظرية: خدات من الضحايا فلوس صحيحة وصلات 18 مليون والمدير الجهوي ديال الضرائب هو اللي فضحها

29/03/2024 12:30

وضع المنسقة الجهوية لحزب سياسي بجهة فاس مكناس فالحراسة النظرية بسبب قضية كبيرة ديال النصب والاحتيال والتزوير

29/03/2024 11:30

السلطات المغربية قبلات العودة ديالهم.. گاع الحراگة اللي استغلو الموڤيطا ديال الثلاثاء الفايت وحرگو لسبتة رجعو