الرئيسية > كود سبور > الركراكي: اللاعبين عياو وأوناحي غايب ضد البيرو وحكيمي ما غانخاطرش به
27/03/2023 16:45 كود سبور

الركراكي: اللاعبين عياو وأوناحي غايب ضد البيرو وحكيمي ما غانخاطرش به

الركراكي: اللاعبين عياو وأوناحي غايب ضد البيرو وحكيمي ما غانخاطرش به

كود سبور//

اكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن اللاعبين د المنتخب المغربي كيعانيو من العيا بسبب ماتش البرازيل والسفر إلى إسبانيا، وأن عز الدين اوناحي وأشرف حكيمي ما غيلعبوش غدا الثلاثاء ضد البيرو.

وليد الركراكي تكلم خلال الندوة صحافية قبل ماتش المغرب والبيرو وقال: “كاين العيا عند اللاعبين حيث لعبنا السبت وسافرنا بالليل ووصلنا البارح وخصوصا مع رمضان ودغيا جا ماتش غدا ولكن كنا عارفين هادشي والمباراة صعيبة خصوصا مع النتيجة ديال ماتش البرازيل حيث أي فريق غيبغي يربحنا وكنعرفو الروح اللي عند منتخبات أمريكا الجنوبية، وحنا خاصنا نبقاو فالنيفو ديالنا وغنديرو جهدنا باش نربحو هذا الماتش”.

وكمل الركراكي وقال: “غنتستاو الصحة التدريبية الأخيرة قبل الماتش، باش نعرفو مستوى لافريشور عن اللاعبين وباش كيحسو سوا اللي عيانين أو الإصابات البسيطة، وعندنا عز الدين أوناحي موعت واشرف حكيمي وكنا اتفقنا يلعب غير ميتا ضد البرازيل حيث يالاه راجع من الإصابة وما بغيناش نخاطرو به باش ما يتصابش بشي إصابة اللي تسألي له الموسم ديالو داكشي علاش ما نقدرش نغامر به مازال، ما غنحاولش نبدل بزاف، وغنقلب على اختيارات مزيانة باش نلعبو ضد البيرو ونربحو الماتش”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم