الرئيسية > كود سبور > الرجا فماتش الوداع مع السلامي.. ومدربين كبار مرشحين راسهم لخلافته.. وهذا هو الأقرب لقيادة النادي فالمرحلة الجاية
04/04/2021 14:00 كود سبور

الرجا فماتش الوداع مع السلامي.. ومدربين كبار مرشحين راسهم لخلافته.. وهذا هو الأقرب لقيادة النادي فالمرحلة الجاية

الرجا فماتش الوداع مع السلامي.. ومدربين كبار مرشحين راسهم لخلافته.. وهذا هو الأقرب لقيادة النادي فالمرحلة الجاية

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الرجا فماتش الوداع مع السلامي. فاليوم يرتقب أن تنتهي مهمة تدريب الإطار المغربي لفريق القلعة الخضراء، بعدما أكد مقربون منه أن المواجهة ضد ببراميدز المصري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، والتي ستنطلق في الخامسة مساء، ستكون آخر مباراة له في مشواره مع النادي.

ويرتقب أن يبحث اللاعبون بقوة على تحقيق الفوز في هذا اللقاء وكسب ثلاثة نقاط لإهدائها إلى السلامي، ليكون ختام تجربته مع الرجاء مسك، والتي حقق خلالها مع النسور عدد من الإنجازات، منها لقب بطولة الدوري المغربي للمحترفين للموسم الماضي.

ووفق ما يتداول في ردهات «الوازيس»، فإن عدد من المدربين المعروفين قدموا سيرهم الذاتية إلى المكتب المسير للإشراف على الإدارة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة.

ومن بين الأسماء المتداولة وسط الرجاويين الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي سبق له تدريب الأخضر، والذي تشير مصادر متطابقة إلى أنه في مفاوضات متقدمة مع المكتب المسير.

كما تتضمن قائمة المدربين الذين رشحو أنفسهم لهذه المهمة الهولندي مارتن يول، والفرنسي لويس فرنانديز، لأرجنتيني خورخي باوتاسو، والبرازيلي سيرجيو فارياس.

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة