الرئيسية > آش واقع > الرئيس السابق لشباب الريف الحسيمي ل”كود” : كاين التزوير والسرقة داخل النادي
01/06/2020 14:11 آش واقع

الرئيس السابق لشباب الريف الحسيمي ل”كود” : كاين التزوير والسرقة داخل النادي

الرئيس السابق لشباب الريف الحسيمي ل”كود” : كاين التزوير والسرقة داخل النادي

كود يونس أفطيط///

بعد مدة على تقديمه الاستقالة وعودته للنرويج، فجر الرئيس السابق لفريق شباب الريف الحسيمي سمير بومسعود، قنبلة وسط جماهير ومتتبعي الفريق الحسيمي، الذي ينحدر مستواه، ونزل السنة الماضية للقسم الوطني الثاني، ثم ينتظر أن ينزل هذه السنة أيضا لقسم الهواة، كونه يتذيل ترتيب القسم الوطني الثاني احترافي.

وخرج بومسعود في لايف يوم أمس على الفايسبوك، تحدث فيه عن الضغوطات والاكراهات التي مورست عليه من طرف جيوب الممانعة داخل النادي، الذين يرغبون في البقاء في الكواليس وتحريك الرئيس وفق رغباتهم وأهواءهم.

بومسعود وفي اتصال ب”كود”، هاجم عدة أشخاص بينهم اسماعيل الرايس الذي حكم عليه مؤخرا بالحبس انوقوف التنفيذ وتعويض مادي في قضية تزوير طالت وثائق بيع عقار.

وقال بومسعود، أنه خسر عشرات الملايين من ماله الخاص في تسيير النادي، في الوقت الذي اكتشف تزوير عقد المدرب الاسباني من طرف أعضاء داخل النادي، وتزوير توقيع المدرب الذي كان يرغب في مقاضاتهم لولا تدخل الرئيس.

وزاد بومسعود:” اكتشفت واقعة أخرى، كانت لتحويل أموال من حساب الفريق، لفائدة الشخص الذي نكتري منه شقق اللاعبين ومبلغ ثاني لفائدة مالك المطبعة التي يتعامل معها الفريق خلال الموسم الذي سبق رئاستي للنادي، ومجموع المبلغين هو 145.000 درهم، بينما كان الشخصين معا يطالبان النادي بسداد هذا المبلغ مرة ثانية على أساس أنه دين”.

وزاد :” تواصلت مع الدائنين وأخبرتهنا أن يحذفها المبلغ من قائمة الديون، لكنهما رفضا مؤكدين أنهما فعلا تسلما المبلغ من الادارة السابقة للنادي، لكن بشرط تسليم هذا المبلغ لأحد الأعضاء” .

وحول عدم تقديمه لشكاية في النازلة، أكد بومسعود أن النادي كان يغرق ومثل هاته الفضائح ستنهي مساره لذلك إختار حلا آخرا، وهو مطالبة العضو الذي أخذ المال بإعادته، وهو ما تم جزئيا حيث سلمهم شيك بنصف المبلغ، لكن بعدها بأيام استقال بومسعود، وعادت نفس المجموعة حسب تصريحه لتسيير النادي.

وتسببت تصريحات رجل الاعمال بومسعود المقيم في النرويج، في ضجة بالحسيمة، سيما أن ترؤسه للنادي كان من أجل انقاذه، لكنه اكتشف أن النادي يحتاج لتنظيف داخلي من الاعضاء الذين ينخرونه من الداخل ويتسببون في انهياره.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 19:00

الإعلام الجزائري خرج خبار فايك على نشر المغرب تصويرة للتراث الجزائي.. ومصدر لـ”كود”: كيف عارف كولشي السلهام مغربي

28/03/2024 18:30

الحشيش اللي شدو البارح وتقتل فيه بزناس طلع عندو علاقة بالحشيش لي لقاوه فسيدي رحال و”گود” جابت تفاصيل العملية

28/03/2024 18:00

تهديدات داعشية بالقتل لناشطات فالحريات الفردية. نادر ل”كود”: وجود لائحة كيبين باللي كاين رصد وتتبع وهاد الشي ما كيخلعنيش

28/03/2024 17:30

فيومين.. شكايات جداد بـ”الفساد المالي” طاحوا عند الوكيل العام ففاس.. ومصدر لـ”كود”: وحدا فيها مشات للبحث والباقي قيد الدراسة

28/03/2024 17:00

واش هيرفي رونار كيضغط على الركراكي باش ياخد بلاصتو؟ الفرنسي جاهم من اللخر: باغي نلعب مونديال 2026

28/03/2024 16:30

خبير صبليوني لجورنال “أ. ب. ث”: المغرب دولة ذات سيادة وقادرة تدير مناورات بحرية فين ما بغات من مياهها الإقليمية والوقت اللي يناسبها بلا إذن شي طرف خارجي

28/03/2024 16:20

رقم معاملات “لوسيبي” وصل لـ91,27 مليار درهم فعام 2023 وخا كان انخفاض كبير فأسعار المنتجات الفوسفاطية