الرئيسية > آش واقع > الداخلية سمحات لمختبرات التصوير يفتحو فالحجر الصحي وها علاش
19/05/2020 17:22 آش واقع

الداخلية سمحات لمختبرات التصوير يفتحو فالحجر الصحي وها علاش

الداخلية سمحات لمختبرات التصوير يفتحو فالحجر الصحي وها علاش

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصدر مسؤول، أن وزارة الداخلية، قررت اليوم الثلاثاء، وبصفة استثنائية، السماح لجميع مختبرات التصوير فتح محلاتها، من أجل تمكين التلاميذ والطلبة الذين سيجتازون امتحانات البكالوريا والجامعية.

وقال المصدر لـ”كود”، إن الداخلية راست مختلف العمال تخبرهم بالسماح، وبصفة استئنائية لهذه المحلات بفتح أبوابها خلال فترة الحجر الصحي، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي لتمكين الطلبة والتلاميذ من الحصول على صورهم الملاءمة لبطاقة التعريف الوطنية وباقي الوثائق الإدارية الإلزامية لهذه الاستحقاقات.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت أنها ستطلق ابتداء من أمس الإثنين عملية استثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة كافة التلميذات والتلاميذ المترشحين لاجتياز اختبارات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2019-2020.

وأوضحت أنه وضمانا لإنجاح هذه العملية، فقد عبأت المديرية العامة للأمن الوطني جميع مراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني قصد تسخير كافة الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والتقنية الكفيلة بتنظيم هذه العملية الاستثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية، كما تم توجيه دوائر الشرطة من أجل تسهيل إجراءات تحصيل شواهد السكنى التي تدخل ضمن الوثائق الضرورية لإنجاز هذه الوثيقة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف