الرئيسية > كود سبور > الجامعة: ها القرارات التأديبية اللّي صدرات لجنة التأديب فحق لاعبين وفرق دالكورة
09/05/2019 15:22 كود سبور

الجامعة: ها القرارات التأديبية اللّي صدرات لجنة التأديب فحق لاعبين وفرق دالكورة

الجامعة: ها القرارات التأديبية اللّي صدرات لجنة التأديب فحق لاعبين وفرق دالكورة

كود – مكتب الرباط//

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الأربعاء 8 ماي 2019، وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة لمنافسات كأس العرش (الدور الرابع):

+ توقيف الحسين نخاز لاعب فريق اتحاد الزموري للخميسات لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري.

+ تغريم فريق اتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي المكناسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق شباب السوالم الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك فوسبوكراع ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق أولمبيك فوسبوكراع مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السوالم الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق النادي المكناسي مبلغ 2500 درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق النادي المكناسي مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

*  الجولة 27 :

+ تغريم سعيد شيبة، مدرب فريق شباب الريف للحسيمة، مبلغ 20 ألف درهما لرفضه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي التطواني، وذلك بناء على مذكرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رقم 938 بتاريخ 10 فبراير 2016.

+ توقيف طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

+ توقيف حمزة حجي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطردين خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ توقيف ميلتون كريسا لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه