الرئيسية > آش واقع > التراكتور تقسم.. رسميا البام بجوج مقرات رئيسية: تيار المستقبل داير مقر ف باب الأحد
20/10/2019 16:30 آش واقع

التراكتور تقسم.. رسميا البام بجوج مقرات رئيسية: تيار المستقبل داير مقر ف باب الأحد

التراكتور تقسم.. رسميا البام بجوج مقرات رئيسية: تيار المستقبل داير مقر ف باب الأحد

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن تيار المستقبل قرر بشكل رسمي عقد اجتماعاته في مقر مركزي بالعاصمة الرباط باسم حزب “الأصالة والمعاصرة”.

وحسب قيادي في التيار فإن “المقر الجديد للحزب بباب الأحد وسط العاصمة سيكون هو المقر المركزي للحزب”، مضيفا أنه “ليس هناك سوى حزب واحد هو البام”.

وبالرغم من المقر المركزي للبام يوجد بطريق زعير، حيث يعقد حكيم بنشماش اجتماعات المكتب السياسي، إلا أن تيار المستقبل اختار مقر جديد لعقد اجتماعاته باسم البام.

وبذلك يكون “البام” بمقرين، واحد محسوب على تيار بنشماش والثاني على تيار المستقبل بقيادة كل عبد اللطيف وهبي وسمير كودار واحمد اخشيشن وفاطمة الزهراء المنصوري.

بالإضافة إلى أزمة المقرات التي بدأت من مدينة طنجة، حيث سيطر تيار المستقبل على مقر الحزب بهذه المدينة لأنه يعود إلى أحد الأعيان الذين استقطبهم هذا التيار، فإن هناك أزمة داخل النيابي للحزب بحيث سيناقش المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة مساء اليوم الخلافات الدائرة في الفريق.

وأكدت مصادر “كود” أن المكتب السياسي للبام سيناقش إمكانية إقالة محمد أبودرار من رئاسة الفريق البرلماني.

موضوعات أخرى

18/04/2024 10:51

وزيرة المالية على تبادل المعطيات البنكية للمهاجرين المغاربة مع دول اوربية: الاتفاقية مزال ممطبقاش ومعندهاش علاقة بالعقارات ولكن متعلقة بالحسابات المالية للأشخاص غير المقيمين باش تكون المراقبة الضريبية

18/04/2024 10:45

ندوة فاشلة ديال البوليساريو دارتها للتضامن العربي معاها ونظام العسكر جاب ليهم سوداني ساكن فإسطنبول

18/04/2024 10:20

الدائرة الانتخابية فاس الجنوبية اللي معروفة بـ”دائرة الموت”.. 8 دالمرشحين كيتنافسو وعينهم على المقعد البرلماني لي كان عند البوصيري(صور)

18/04/2024 10:14

الغرفة الجنحية ففاس لغات قرار قاضي التحقيق وزادت تهم أخرى لـ”شبكة السطو على أراضي الدولة” اللي فيها قاضي التوثيق ومحامي وعدول وموظفين

18/04/2024 10:10

السفيرة بنيعيش لوسائل الإعلام الإسبانية: الجمارك التجارية غادي تبدا الخدمة والتعطال سبابو مشاكل تقنية

18/04/2024 09:30

هلال كيرد على ادعاءات عطاف بمجلس الأمن: المغرب استرجع الصحرا ديالو بشكل لا رجعة فيه