الرئيسية > كود سبور > التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية
12/10/2019 20:00 كود سبور

التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية

التحرش بالرجا ثابت.. الإدارة حالت القضية على القضاء وغاتخضع اللاعب لمتابعة نفسية

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

قضية التحرش الجنسي تبثات على المؤطر، لي جرات عليه الرجاء البيضاوي بعد اتهامه بأحد لاعبي فريق الشباب.

الرجاء أصدر بلاغ وأكد فيه حقيقة توصله بشكاية من لاعب من فئة الشباب تتعلق بتصرفات مشينة تمس عرضه، صدرت  من مؤطر بفئة الشباب.

واضاف أن الإدارة فكت ارتباطها بهذا المؤطر بصفة نهائية، بعدما واجهته بهذه الواقعة، لي كادينو.

وجاء في البلاغ “بمجرد توصله بهذه الافادة، بادر المكتب المديري الى إتخاذ التدابير التالية  مواجهة المؤطر المعني بالامر بهاته الوقائع التي أفضت الى فك ارتباطه بالنادي بصفة آنية و نهائية، ثم وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير و الاجراءات القانونية، بالإضافة إلى المواكبة النفسية و التحسيسية للشاب الذي صدرت عنه الافادة و التواصل الدائم مع افراد عائلته”.

إذن الرجا لم تكتف بطرد المؤطر، بل أحالت هذه القضية على القضاء باش يگول كلمتو فحق هدا المؤطرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكثر من ذلك قررت إدارة الفريق إخضاع اللاعب المعني بالأمر لعلاج نفسي والتواصل مع عائلته لتجاوز هذه الصدمة، باش تبين من هادشي لي وقع رآه فضيحة أخلاقية وما يمكنش النادي يسكت عليها.

وأكد الرجا فبلاغه كذلك “اجتمع مسؤولو الفريق بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري الفئات الصغرى، لاتخاذ كل التدابير التحسيسية لحماية المواهب الكروية بالرجاء البيضاوي”.

وأضاف أن مكونات الرجا حريصة على احترام مبادئ التربية الصالحة و التكوين الرياضي السليم و حماية الشباب و تفعيل سياسته المرجعية، لي كتبنى على الاهتمام بالمواهب وتربيتهم تربويا ودراسيا”.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي