الرئيسية > آش واقع > التامك غفل هاد المرة المسؤولين ديال حبس بوركايز وراس الما ففاس -تصاور
26/09/2022 13:20 آش واقع

التامك غفل هاد المرة المسؤولين ديال حبس بوركايز وراس الما ففاس -تصاور

التامك غفل هاد المرة المسؤولين ديال حبس بوركايز وراس الما ففاس -تصاور

عمـر المزيـن – كود///

كشف مصدر من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن المندوب العام محمد صالح التامك، قام صباح اليوم الاثنين بزيارة مفاجئة إلى السجنين المحليين بوركايز ورأس الماء بفاس.

وأشار نفس المصدر إلى أن التامك قام خلال زيارته بتفقد عدد من المرافق بالمؤسستين، خاصة المطبخ والمصحة والمركز البيداغوجي، إضافة إلى قيامه بجولة تفقدية داخل المعقل ولقائه بالنزلاء والموظفين.

ونوه المندوب العام بمستوى العمل الذي يقوم به موظفو المؤسستين، داعيا إياهم إلى مواصلة العمل الجاد لضمان أمن وسلامة المؤسستين السجنيتين ونزلائهما.

من جهة أخرى، قام التامك بزيارة إلى ملحقة المركز الوطني لتكوين الأطر بإفران، حيث تصادفت زيارته إلى المدرج الرئيسي للمركز بإلقاء درس حول الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب لفائدة الموظفين المتدربين.

يشار إلى أن التامك قام يوم السبت الماضي بزيارة تفقدية إلى السجون المحلية بكل من صفرو وتولال 1 و2 بمكناس، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها المندوب العام للاطلاع على سير العمل بكافة المؤسسات السجنية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي