الرئيسية > آش واقع > البوليس المغربي كيدرب أمنيين سواعدة على حماية الشخصيات المهمة
10/04/2019 16:20 آش واقع

البوليس المغربي كيدرب أمنيين سواعدة على حماية الشخصيات المهمة

البوليس المغربي كيدرب أمنيين سواعدة على حماية الشخصيات المهمة

أنس العمري -كود///

البوليس المغربي يدرب أمنيين سواعدة على حماية الشخصيات المهمة.

بشراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني وكل من الشرطة السعودية وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، التابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب، يحتضن المعهد الملكي للشرطة خلال الأسبوع الممتد من 08 إلى 12 أبريل الجاري، دورة تكوينية في مجال الحماية المقربة للشخصيات وتأمين المواكب الرسمية، تستفيد منها بعثة من الأطر  العليا التابعة لجهاز الأمن العام بالمملكة العربية السعودية.

هذه الدورة التكوينية، التي يشرف على تأطيرها مجموعة من الخبراء المتخصصين التابعين للأمن الوطني، ستشتمل على دروس نظرية وأخرى تطبيقية وميدانية حول آخر الوسائل والتقنيات والأساليب التكتيكية المعتمدة دوليا في مجال في مجال الحماية المقربة للشخصيات وخفر وتأمين المواكب الرسمية خلال التظاهرات الرسمية والتنقلات الخاصة والعمومية.

ومن جهتها، عملت المصالح المختصة بالمديرية العامة للأمن الوطني على توفير كافة الأجواء والوسائل المادية واللوجستيكية الضرورية لإنجاح هذه الدورة التدريبية، خصوصا توفير العربات الخاصة المستخدمة في التدريب وباقي الوسائل البيداغوجية والمعدات المهنية التي يتطلبها هذا التخصص الوظيفي.

موضوعات أخرى

23/04/2024 11:30

ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: دي ميستورا تلاقى ناس الصحرا وأكدوا دعمهم لجهود المغرب التنموية وبغاو الحكم الذاتي. الجزء 2

23/04/2024 10:51

عاجل. حكم قاصح بزاف. الاستيناف طلع العقوبة الحبسية للطاوجني ل4 سنين بسباب شكاية دارها بيه وزير العدل

23/04/2024 10:30

الخارجية الروسية استقبلات سفير الدزاير ونظام العسكر كيستعمل القضايا الدولية باش يربح مواقف لصالحو من نزاع الصحرا

23/04/2024 10:20

فجولة دايرها لبعض دول الشرق الأوسط فسياق دولي كترافقو تحديات أمنية كثيرة.. حموشي مشا لقطر فزيارة عمل

23/04/2024 10:18

واش تزلاوي ديال “المدى” كيدير المعارضة للحكومة فالظل. الراجل اللي كيقدم راسو الاقوى فالهولدينگ قلبها سياسة وكيهيج بيادقو ضد سياسة الحكومة الاقتصادية