الرئيسية > آش واقع > الانتخابات فسوس.. أصغر برلماني فالأحرار مشا لحزب الاستقلال
15/03/2021 12:50 آش واقع

الانتخابات فسوس.. أصغر برلماني فالأحرار مشا لحزب الاستقلال

الانتخابات فسوس.. أصغر برلماني فالأحرار مشا  لحزب الاستقلال

كود أكادير//

علمت “كود” من مصدر موثوق أن أصغر برلماني في حزب التجمع الوطني للأحرار خالد الشناق، عضو لجنة المالية بمجلس النواب، التحق رسميا بحزب الاستقلال، وذلك على بعد أشهر قليلة من موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال مصادر “كود” أن “البرلماني خالد الشناق الذي وضع بصمته في الولاية التشريعية الحالية، كان نشيطا وفاعلا بلجنة المالية ومنضبط على مستوى الحضور للبرلمان وقدم حصيلة برلمانية مشرفة، ويعد من الأطر الشابة التي كان يعول عليها حزب الاحرار بسوس”، مضيفة أن “خالد الشناق رجل أعمال يؤمن بالتوافقات السياسية وجميع مداخلاته بمجلس النواب تتركز على ما هو اقتصادي وقانوني ومالي واجتماعي، ويرفض الدخول في المناوشات السياسية”.

وعلمت “كود” أن من بين أسباب مغادرة خالد الشناق لحزب الأحرار، وجود سوء تفاهم مع القيادة الجهوية للحزب وغياب رؤيا واضحة على مستوى تدبير الحزب إقليميا.
مقرب من البرلماني الشناق قال لـ”كود” :”علاقة الشناق جيدة مع قيادة الأحرار، لكن اختياره اليوم لحزب الاستقلال لأسباب انتخابية وسياسية مرتبطة بمنطقة سوس”.
وكان آخر نشاط برلماني للشناق، هو المشاركة في التصويت على مشاريع القوانين الانتخابية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية