الرئيسية > آش واقع > “الابتزاز والتهديد باختطاف موظفة” ببركان.. “كود” جابت تفاصيل استدعاء البوليس لـ3 مستشارين بالمجلس الجماعي
14/09/2018 07:29 آش واقع

“الابتزاز والتهديد باختطاف موظفة” ببركان.. “كود” جابت تفاصيل استدعاء البوليس لـ3 مستشارين بالمجلس الجماعي

“الابتزاز والتهديد باختطاف موظفة” ببركان.. “كود” جابت تفاصيل استدعاء البوليس لـ3 مستشارين بالمجلس الجماعي

هشام أعناجي كود الرباط//

كشف مصدر داخل المجلس البلدي بمدينة بركان، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تحقق مع أعضاء في المكتب المسير للمجلس في قضية اتهام مستشارة في المجلس الجماعي بـ”الابتزاز والتهديد”.

وقال مصدر من داخل المجلس، رفض ذكر اسمه في اتصال مع “كود”، إن إحدى الموظفات توصلت برسالة تهديد من قبل رئيس لجنة بالمجلس، وهي موضوع التحقيق بعد تقديم الموظفة لهذه الشكاية.

واستدعت الشرطة القضائية رئيسة لجنة البيئة المنتمية لحزب التقدم والاشتراكية وادلت بالتصريح واعترفت بالرسالة، واستدعت كذلك النائب الثاني وكاتب المجلس، المنتمين لحزب “الاصالة والمعاصرة” والذين تحوم حولهم شبهة التورط في الملف.

وتقول المصادر إن اعتراف رئيسة لجنة البيئة للأمن قد يساهم في الكشف عن خيوط ملف مثير، قد يتحول الى قضية ستفجر أغلبية المجلس خصوصا أن التهمة موجهة لأعضاء ينتمون للأغلبية.

وتوصلت الموظفة لرسالتين اطلعت على مضمونهما وتبين أنها تتضمن تهديدا بالتصفية والاختطاف، اذ لم تسلم لهم مبلغ خمسة وعشرون مليون سنتيم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر