الرئيسية > آش واقع > “الأحرار” اختارو اليوم أعضاء المجلس الجهوي ديالهم فمراكش
18/06/2022 20:20 آش واقع

“الأحرار” اختارو اليوم أعضاء المجلس الجهوي ديالهم فمراكش

“الأحرار” اختارو اليوم أعضاء المجلس الجهوي ديالهم فمراكش

عبد الرحمان البصري – كود //

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم السبت 18 يونيو الجاري، الدورة العادية لمؤتمره الجهوي بمراكش، التي صادق خلالها على لائحة أعضاء المجلس الجهوي.

وقد تم اختيار 100 عضو بالمجلس الجهوي من بين المشاركين في أشغال المؤتمر، بالإضافة إلى الأعضاء بالصفة، ويتعلق الأمر بالنواب والمستشارين البرلمانيين، وجميع رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية ومجالس العمالات والأقاليم، بالإضافة إلى أعضاء مجالسها من المنتمين للحزب.

وأطر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي، التي ابتدأت حوالي الثالثة زوالا، مجموعة من أعضاء المكتب السياسي، ويتعلق الأمر بكل من رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، ومحمد القباج، المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش-آسفي، وكمال صبري، المستشار البرلماني عن فريق الحزب، ورئيس غرفة الصيد البحري بالغرفة الأطلسية الشمالية الوسطى، ومحمد البكوري، رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، ومريم الرميلي، النائبة البرلمانية ورئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة مراكش-آسفي، وسعيد ايت باجا، رئيس الفيدرالية الوطنية للفنانين التجمعيين.

وحسب بلاغ صادر عن الحزب فقد دعا أعضاء المكتب السياسي مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة، إلى ضرورة مواصلة العمل بنفس النهج وبنفس الدينامية من أجل تحقيق الأهداف المسطرة للمرحلة المقبلة، مشددين كذلك على ضرورة لم الشمل لأجل دعم الحكومة في تنزيل مختلف أوراشها وبرامجها، و دعم رؤساء مختلف المجالس ومنتخبات ومنتخبي الحزب.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم